المحتوى الرئيسى

موجز نجوم تركيا: 'سرينايا ساريكايا' تشارك في أسبوع الموضة بلندن.. و'بيرين سات' في حفل زفاف الفنانة 'إيفر دونميز'

09/18 00:02

هذه جولتنا اليومية السريعة مع مجموعة من أهم أخبار نجوم الدراما التركية الذين حققوا نجاحا كبيرا في العالم العربي، سواء على المستوى الفني، أو الشخصي.

النجمة التركية فهرية أفغان في إطلالة خريفية

نشرت النجمة التركية فهرية أفغان صورة جديدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بدت خلالها في إطلالة خريفية لافتة.

وحصدت الصورة إعجاب العديد من متابعي النجمة التركية، البالغة من العمر 31 عاما، والمتزوجة حديثا من النجم التركي بوراك أوزجفيت المعروف في العالم العربي باسم بالي بيك.

بيرين سات في حفل زفاف الفنانة ايفر دونميز

حرصت الفنانة التركية بيرين سات على حضور حفل زفاف صديقتها الممثلة ايفر دونميز، الذي أقيم أمس السبت، بحضور نخبة من نجمات تركيا، من أبرزهن الممثلة المعروفة بيلشيم بيلجين.

ولفتت النجمة التركية الانظار في حفل الزفاف بجمالها وأناقتها اللافتة، خاصة أنه من المعروف حرصها على إبراز شياكتها في كل اطلالاتها.

نسليهان أتاغول: أعشق الأدوار الصعبة والمركبة

أدلت النجمة التركية نسليهان اتاغول مؤخرا بتصريحات صحفية لصالح جريدة ملييت التركية.

قالت الفنانة "أحب الأدوار المختلفة والأدوار الصعبة، ولا أوافق على المشاركة في الأعمال ذات الأدوار السهلة والبسيطة، وأنها تحب لعب دور الجوكر".

وأضافت أن من أحلامها "زيارة نيوزيلندا، ورؤية نجمة القطب الشمالي، وزيارة منغوليا لأجل السياحة".

أما بخصوص أخبار مشاركتها بطولة عمل مع شاتاي اولسوي فقالت "هذا الخبر ليس صحيحا".

طرح بوستر فيلم "شينغوز رجائي" والعرض 13 أكتوبر

طرحت الشركة المنتجة للفيلم "شينغوز رجائي" البوستر الدعائي للفيلم المنتظر طرحه في دور العرض التركية يوم 13 اكتوبر المقبل، وسط توقعات بتحقيقه إيرادات كبيرة.

يقوم ببطولة الفيلم النجمة التركية مريم أوزورلي المعروفة في العالم العربي باسم السلطانة هويام، ويشاركها البطولة النجم التركي كنان إميرزالي أوغلو.

سرينايا ساريكايا تشارك في أسبوع الموضة بلندن

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل