المحتوى الرئيسى

جيبور يسجل أول أهدافه مع النصر في شباك الأهلي

09/17 22:40

جيبور يحتفل بهدفه على طريقة دوروجبا

ثبت الليبري ويليام جيبور أقدامه مع النصر السعودي، بتسجيل أول أهدافه مع الفريق في شباك الأهلي، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين بالجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي، بملعب الجوهرة المشعة بجدة.

وأدرك جيبور التعادل للنصر في الدقيقة 84، بعدما كان متأخرا بهدف فيتفا الذي جاء في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، بعد 20 دقيقة من نزوله الملعب بدلا من يحيي الشهري. 

واستغل جيبور كرة عرضية متقنة من محمد السهلاوي، وأسكنها شباك محمد العويس حارس الأهلي بضربة رأس، مسجلا هدف التعادل للنصر، ليحتل على طريقة الايفواري دوروجبا.

ولاحت للأهلي عدة فرص خلال الشوط الثاني، عبر السومة وفيتفا وصالح العمري، وزاد وليد عبد الله عن مرماه ببسالة ليعوض الهدف الذي تسبب فيه ومنح الأهلي هدفه، فيما ظهر النصر على أوقات، وكان لدكة البدلاء دور كبير في تحسن مستواه بفضل الاداء المتميز للمغربي محمد فوزير الذي لعب في الشوط الثاني بدلا من أحمد الفريدي، وويليام جيبور بدلا من يحيي الشهري، وسامي النجعي الذي حل محل عوض خميس.

ورفع النصر رصيده بالتعادل إلى 5 نقاط في المركز الخامس، ويأتي بعده الأهلي في المركز السادس برصيد 4 نقاط.  

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل