المحتوى الرئيسى

أول تعليق لـ"الطباخ المنوفي" المتهم بالنصب على الفضائيات - E3lam.Org

09/17 22:13

شاركها Facebook Twitter Google +

عرض الإعلامي معتز الدمرداش، تقريرًا نقلا عن “النيويورك تايمز“، عن المواطن المصري حاتم الجمسي، الذي ظهر في القنوات المصرية على اعتبار أنه محلل استراتيجي متخصص في الشأن الأمريكي، لكن اتضح أنه ليس كذلك، بل يعمل “طباخًا” بمطعم صغير هناك.

يظهر بالتقرير الذي عُرض في حلقة اليوم الأحد من برنامج “90 دقيقة” الذي يعرض على قناة المحور، ذلك المواطن وهو يصف المكان الذي يظهر منه خلال اللقاءات التي يقوم بها مع القنوات المختلفة، وهو “حمام صغير” داخل المطعم يزينه بأعلام الدول في الخلفية.

في نفس السياق، قال محمد المحمدي، أحد العاملين في قنوات ONTV، أنه لا يرى أنه يعيبه أنه يعمل في ذلك المطعم الصغير، مادام يقدم معلومات حقيقية، وتحليل جيد للأحداث، وأضاف التقرير أن سبب شهرة ذلك الرجل هو توقع الصحيح بفوز دونالد ترامب بالرئاسة قبل عام من الانتخابات، بالإضافة إلى تقديمه معلومات عن أوضاع العرب والمسلمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

من جانبه، قال “الجمسي” خلال مداخلة للبرنامج إنه ليس لديه ما يخجل منه فهو لا يقوم بأي شيء خاطئ، مشيرًا إلى أنه بعد هجرته إلى أمريكا تعلم اللغة الإنجليزية في جامعات هناك، وعمل بين الحين والآخر في صحف هناك ولكن ليس بصورة مستمرة، وقام بعمل تقارير عن معاملة المسلمين هناك بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر عام 2001.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل