المحتوى الرئيسى

غدا.. محاكمة استشارى جراحة تلقى رشوة لاستئصال ورم بالمخ لمريض

09/17 21:36

تنظر الدائرة 25 بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة استشارى جراحة المخ والأعصاب بمعهد ناصر فى قضية اتهامه بتقاضيه مبلغ من المال على سبيل الرشوة من شقيقة مريض مقابل تحديد موعد عاجل لإجراء جراحة استئصال ورم بالمخ لشقيقها.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار أحمد أبو الفتوح سليمان، وعضوية حسن عيسى وأحمد العادلى، وأمانة سر ممدوح عبد الرشيد ومحمد علاء فرج.

وتقدم المستشار جميل سعيد دفاع المتهم خلال الجلسة بشهادة من معهد ناصر تفيد استلام المريض الموافقة على إجراء عملية على نفقة الدولة بعد اتفاق المريض مع الطبيب بـ14 يومًا، والذى يتنافى مع أقوال الشاهد الأول فى القضية والذى أكد على أنه ذهب للطبيب، وقال له إنه حصل على موافقة من نفقة الدولة، وأنه يريد إجراء العملية بموعد يسبق المحدد لها وأعطى الطبيب 5 آلاف جنيه على سبيل الرشوة لسرعة تحديد ميعاد آخر، الأمر الذى واجهه به "سعيد" خلال الجلسة، مؤكدًا على أن المبلغ كان نظير إجراء عملية خارجية وليس رشوة.

ونسبت النيابة العامة للمتهم، أنه طلب لنفسه عطية لأداء عمل من أعمال وظيفته وأخذ من ولاء متولى محروس حسن مبلغ 5 آلاف جنيه على سبيل الرشوة مقابل تحديد موعد عاجل لإجراء جراحة استئصال ورم بالمخ لشقيقها محمد متولى بالمستشفى.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل