المحتوى الرئيسى

أمير كرارة مشرفًا على سجن العقرب فى «كلبش 2»

09/17 21:27

قال مصدر مقرب من أسرة مسلسل «باشا مصر»، الذى يعد بمثابة الجزء الثانى من مسلسل «كلبش» للنجم أمير كرارة، إن الجزء الجديد سيتضمن ترقية الرائد سليم الأنصارى، الشخصية التى جسدها كرارة، ليتولى مهمة الإشراف على «سجن العقرب».

وأضاف المصدر: «ستتعرض عائلة الرائد سليم الأنصارى للتصفية الجسدية على يد مجموعة من الملثمين، ما يجعله يسعى للانتقام، ويحدث تغيير تام فى شخصيته، وتتوالى أحداث العمل إلى أن ينتهى به الأمر، وهو سجين».

وأشار إلى أن المخرج بيتر ميمى عاين عددًا كبيرًا من أماكن التصوير فى منطقة «بولاق أبوالعلا»، التى ستشهد عدة مشاهد من الجزء الثانى.

يُذكر أن المسلسل تم تغيير اسمه إلى «باشا مصر»، بعد فشل محاولات المنتج تامر مرسى فى شراء حق استغلال اسمه الأول «كلبش»، وإعلان شركة «فيردى» منتجة الجزء الأول، الذى عُرض فى رمضان الماضى، تقديم الجزء الثانى من المسلسل بنفس الاسم فى رمضان المقبل، مستعينة ببطل غير أمير كرارة.

وكان تعبير «باشا مصر» قد لاقى رواجًا كبيرًا، عقب عرض المسلسل فى رمضان الماضى، بعد أن جاء على لسان الشخصية، التى لعبها الفنان دياب، وهى أمين الشرطة الفاسد «زناتى».

وحقق «كلبش» نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فى بطولته هالة فاخر وريم مصطفى ومحمد لطفى ودينا فؤاد ودياب وأحمد عبدالعزيز ومحمد لطفى، ونبيل عيسى، وأحمد حاتم، ومحمود البزاوى، وميريهان حسين، وأحمد صيام، وفراس سعيد، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

أقامت مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني أكبر "كاستينج" لاختيار الوجوه الجديدة للجزء الثاني من مسلسلها "الأب الروحي" وذلك باستاد القاهرة بحضور الآلاف من المتقدمين. وبعد انتهاء اليوم تضاربت الأقاويل بين ...

تفقد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، مستشفى المطرية المركزى، وبرفقته الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، وقيادات مديرية الشئون الصحية. وشملت جولة المحافظ تفقد جميع أقسام ...

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الجهات التنفيذية بالمحافظة، اليوم الأحد، بتنظيم رحلات للمشاركين في دوري الشركات، لزيارة منطقة شرق بورسعيد؛ للتعرف على المشروعات القومية العملاقة هناك. واصطحب ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل