المحتوى الرئيسى

مفاجأة.. طاهر يحاول إقناع مراد موافي بالانضمام إلى قائمته

09/17 21:09

بدأت التحركات والتربيطات الانتخابية تشتعل داخل أروقة النادى الأهلى، بعد إعلان محمود الخطيب ترشحه والاستقرار على معظم عناصر قائمته، التى سيخوض بها المعترك الانتخابى المقبل، خاصة مع حرص بعض أعضاء قائمته على الحضور فى مقر الجزيرة والجلوس مع أعضاء الجمعية العمومية، عقب صلاة الجمعة، للحديث عن كشف حساب للمجلس الحالى.

وأربكت الجلسة التى عقدها الخطيب فى حضور حسن حمدى، رئيس الأهلى السابق، المشهد داخل النادى، وضمت ما يقرب من ١٩ شخصية، وحضرها العامرى فاروق، وزير الرياضة السابق، والمهندس خالد مرتجى وعلاء عبدالصادق والدكتور محمود باجنيد والدكتور محمد شوقى والدكتور هشام العامرى والدكتورة رانيا علوانى وعبدالعزيز عبدالشافى وسمير عبدربه وخالد الدرندلى ومحمد الدماطى وإبراهيم الكفراوى ومحمد الغزاوى وطارق قنديل ومحمد الجارحى ومحمد سراج وجوهر نبيل والكابتن منى عبدالكريم وخالد عبدالقادر. وانقلبت الأوضاع فى جبهة محمود طاهر، لا سيما أن وجود هذا العدد من الرموز فى صف الخطيب، حتى ولو لم تشملهم القائمة، سيكون دعمًا لها، ما يصعب على طاهر استقطاب أى شخصية منهم لقائمته.

محمود طاهر تحرك فى سرية خلال معقله الانتخابى فى مدينة نصر، واستقر على بعض الأسماء فى قائمته، مثل كامل زاهر، أمين الصندوق، ومحمد جمال هليل، ومهند مجدى، ومروان هشام، والدكتور وليد الفيل، وتحت السن شيرين منصور، وما زال موقف عماد وحيد غامضًا، بعد الاتصالات التى تلقاها رئيس الأهلى الحالى من مستشاريه باستبعاده من القائمة، بعدما ورطه فى أزمة مع اللجنة الأوليمبية واستقالة الخماسى بسبب الخلافات بينهم آنذاك.

ويعد خروج عماد وحيد من حسابات محمود طاهر أحد أبرز المفاجآت الحالية، التى يراها المعارضة ليست فى صالحهم لرغبتهم فى وجود وحيد فى القائمة، خاصة بعد إهانته رموز النادى ودخوله معارك مختلفة.

وعلمت «الدستور» أن منصب النائب صداع فى رأس محمود طاهر، بعدما انتشرت أنباء قوية داخل النادى عن جلسته مع اللواء مراد موافى، رئيس المخابرات السابق، لإقناعه بالدخول ضمن قائمته، وتم عقد جلسة بينهما فى فرع مدينة نصر، مساء الخميس الماضى، كما يردد أنصاره، وينتظر حصوله على موافقة الجهات السيادية من إجل إعلان قائمته، التى سيواجه بها الخطيب. ويحاول «طاهر» حاليًا البحث عن أسماء جديدة، ولها تاريخ فى الجمعية العمومية، واستقطاب رجال أعمال لمواجهة الخطيب، الذى ضم الثنائى محمد جمال الجارحى ومحمد الدماطى ضمن قائمته، واللذان ظهرا فى النادى مؤخرًا عقب أداء صلاة الجمعة، وجلسا مع أعضاء النادى، وقدما بطاقة تعارف لهما.

أقامت مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني أكبر "كاستينج" لاختيار الوجوه الجديدة للجزء الثاني من مسلسلها "الأب الروحي" وذلك باستاد القاهرة بحضور الآلاف من المتقدمين. وبعد انتهاء اليوم تضاربت الأقاويل بين ...

تفقد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، مستشفى المطرية المركزى، وبرفقته الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، وقيادات مديرية الشئون الصحية. وشملت جولة المحافظ تفقد جميع أقسام ...

وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، الجهات التنفيذية بالمحافظة، اليوم الأحد، بتنظيم رحلات للمشاركين في دوري الشركات، لزيارة منطقة شرق بورسعيد؛ للتعرف على المشروعات القومية العملاقة هناك. واصطحب ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل