المحتوى الرئيسى

قبل انطلاقه بساعات- 5 ملامح من حفل Emmy Awards .. مقدمو الجوائز وأرقام قياسية

09/17 20:14

ساعات وينطلق حفل توزيع جوائز Emmy في دورته الـ 69، والمقام على مسرح ميكروسوفت في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وسيذاع على قناة CBS الأميركية.

ويرصد لكم FilFfan.com أبرز ملامح حفل Emmy Awards قبل انطلاقه بساعات:

يتولى مقدم البرامج ستيفن كولبير تقديم حفل Emmy Awards للمرة الأولى، وقد حصل كولبير على 3 ترشيحات لجائزة Emmy هذا العام عن برنامجه The Late Show، وفي حال فوز ستيفن كولبير سيصبح أول شخص يفوز بعدة جوائز أثناء تقديمه حفل Emmy Awards.

وتلقى كولبير أكثر من 30 ترشيحا لجوائز Emmy على مدار حياته المهنية بما في ذلك 9 ترشيحات لبرامجه The Colbert Report و The Daily Show.

في الوقت الذي ينال فيه بعض النجوم ترشيحاتهم الثانية أو الثالثة نجد أن هناك نحو 43 آخرين ينالون ترشيحاتهم للمرة الأولى في جوائز هذا العام، وأبرزهم ريز ويذرسبون عن دورها في مسلسل Big Little Lies وميشيل فايفر عن دورها في The Wizard of Lies، وأيضا روبرت دي نيرو عن دوره في The Wizard of Lies.

Game of Thrones خارج القائمة

حقق الموسم السابع من المسلسل الملحمي نجاحا كبيرا بين المتابعين وتصدر قوائم المشاهدة عبر شبكة HBO و رغم ذلك لم تتاح الفرصة كي يتأهل Game of Thrones لدخول السابقة، إذ عرض لأول مرة في 16 يوليو 2017 وبدأت فترة الترشيحات لجوائز Emmy في 1 يونيو 2016 حتى 31 مايو 2017.

يتولى تقديم جوائز Emmy عددا من النجوم الكبار، أبرزهم نيكول كيدمان وأوبرا وينفري وأليك بالدوين وريز ويذرسبون وليا ميشيل وجيسيكا بيل وآدم سكوت وآنا فارس وغيرهم.

قد يصبح ستيرلينج ك. براون أل ممثل أسود البشرة يفوز بجائزة أفضل ممثل منذ تسعينيات القرن الماضي، وهو مرشح لنيل الجائزة عن دوره في مسلسل This Is Us.

اجتاح مسلسل الخيال الدرامي Westworld ترشيحات جوائز "Emmy" في الدورة 69 بحصوله على 22 ترشيحا من بينها أفضل مسلسل درامي، وأفضل ممثل أنتوني هوبكنز، وأفضل ممثلة إيفان رايتشل وود، وفي حال فاز المسلسل في معظم الفئات فسيحقق رقما قياسيا لشركة "HBO".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل