المحتوى الرئيسى

اتهام بالتحرش وحكم بالحبس.. أزمات الفنانين مع «الجيران» قبل «خناقة» عمرو واكد

09/17 19:48

لا تختلف حياة المشاهير كثيرًا عن حياة المواطنين العاديين مهما اختلفت مظاهرها، بما يشمل ذلك خلافات الجيرة.

وانضم الفنان عمرو واكد إلى قائمة الفنانين الذين دخلوا في مشاجرات مع جيرانهم وصلت إلى أقسام الشرطة، بعدما تقدم أحد جيران واكد، بشكوى في قسم الدقي؛ مدعيًا تحطيم الأول لسيارته؛ اعتراضا منه على إيقاف سيارته أمام فيلته في شارع المليجي بالدقي، وحُرر محضر بالواقعة.

«ياسمين عبد العزيز وهشام سليم»

بعدما تعدت زينة، نجلة الفنان هشام سليم، على الفنانة ياسمين عبد العزيز بالضرب، نشبت أزمة بين الفنان هشام سليم وياسمين عبد العزيز وصلت إلى أروقة القضاء، وقيل وقتها إن الأخيرة اشترطت أن تحصل على مبلغ نصف مليون جنيه كتعويض واعتذار للتنازل عن القضية التي رفعتها ضدهما، حيث نشبت المشكلة في فيلا ياسمين بالساحل الشمالي، في العام المنصرم عندما سمعت أصوات صاخبة تصدر من فيلا هشام سليم.

في عام 2014، ألقى أحد أفراد أسرة شيرين التي تسكن في المنزل الذي يسكن فيه منير قطعة رخام على ابنة شريف منير، كادت تسقط على رأسها، وجّه منير عتابًا لها، إلا أن شيرين سرعان ما تهورت وأتلفت كشك الحراسة الخاص به وتطور الأمر إلى مشاجرة بين الطرفين، حيث قدّم الفنان شريف منير بلاغًا إلى قسم شرطة المقطم.

وقضت محكمة جنح المقطم بحبس "شيرين" 6 أشهر، وكفالة 500 جنيه، وتعويض مدني قدره 2000 جنيه، لاتهامها بالتعدي على الفنان شريف منير وبناته وإتلاف كشك الحراسة الموجود بحديقة منزله، إلا أن الأمر تم حله بعدما اعتذرت شيرين لـ"منير"، من خلال بيان رسمي نشرته على صفحتها بـ"فيسبوك"، وتم الصلح بينهما.

في 2010، اتهمت إحدى السيدات، جارتها الفنانة فريدة سيف النصر، بالتعدي عليها هي وزوجها رجل الأعمال السعودي بالسب والشتم ومنعهما من الصعود أعلى سطح العقار الذي يقيمان فيه، وهو نفس العقار التي تقيم به الفنانة، الأمر الذي دفعهما بالتوجة لتقديم بلاغ إلى نيابة العجوزة.

تعرضت الممثلة الشابة تغريد عبد الرحمن في يوليو الماضي، لمحاولة تحرش من قِبل جارها، بعدما علم أنها تعمل ممثلة، وظنّ أنها تمارس فعلا سيئًا لعودتها ليلا متأخرة، وعندما حاولت التصدي له تعدى عليها بالضرب المبرح، إلا أن الفنانة الشابة توجهت إلى القسم لتحرير محضر له وعمل تقرير طبي.

في عام 2011، نشبت مشاجرة بين الفنان فاروق الفيشاوي وجاره عميد متقاعد بالمعاش، لإنزعاج العميد من أعمال التجديدات التي تُجرى بفيلا الفيشاوي، وعندما ذهب العميد لمعاتبة الفيشاوي تطور الأمر إلى مشادة كلامية بينهما احتوت على ألفاظ قبيحة، توجه بعدها الاثنان إلى قسم شرطة الدقي لتحرير محضر بالواقعة، وأخذا تعهدًا بعدم تعرض كل منهما للآخر.

أقامت مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني أكبر "كاستينج" لاختيار الوجوه الجديدة للجزء الثاني من مسلسلها "الأب الروحي" وذلك باستاد القاهرة بحضور الآلاف من المتقدمين. وبعد انتهاء اليوم تضاربت الأقاويل بين ...

تفقد الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، مستشفى المطرية المركزى، وبرفقته الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، وقيادات مديرية الشئون الصحية. وشملت جولة المحافظ تفقد جميع أقسام ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل