المحتوى الرئيسى

11 مطربا خليجيا يشاركون في إحياء اليوم الوطني الـ87 للسعودية

09/17 19:16

التصميم الدعائي لحفل إحياء اليوم الوطني الـ87 للسعودية

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أن الهيئة العامة للرياضة والهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، ستقيمان مهرجانا وطنيا ضخما يحييه نخبة من ألمع نجوم الغناء في الوطن العربي، بمناسبة اليوم الوطني الـ87 للمملكة العربية السعودية، والذي يوافق السبت 23 سبتمبر/أيلول الجاري، من تنظيم وإدارة شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات".

الحفل الذي سيقام بالصالة المغطاة في ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في جدة، سيشارك فيه 11 مطربا من نجوم الخليج والسعودية، وهم محمد عبده، عبادي الجوهر، عبدالله الرويشد، رابح صقر، عبدالمجيد عبدالله، راشد الماجد، ماجد المهندس، حسين الجسمي، أصيل أبوبكر، وليد الشامي وطلال سلامة.

ومن المقرر أن يشترك جميع المطربين في تقديم أغنية وطنية، كما يغني كل منهم بشكل منفرد بمصاحبة الفرقة الموسيقية للحفل، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وأكد البيان الذي صدر عن شركة روتانا، أن الحفل لن يكتفي بتقديم الأغاني فقط، وإنما سيتخلله فعاليات متنوعة بين رقصات فلكلورية وعروض ترفيهية، بالإضافة إلى الشعر، الذي يلقيه في هذا اليوم الشاعران السعوديان ياسر التويجري وجاسم الصحيّح.

وأوضح البيان، أن الحفل متوقع أن يحضره أعداد غفيرة من الجمهور من كل مناطق المملكة، لا سيما وأن الدعوة عامة والحضور مجاني، كما أن الطاقة الاستيعابية للصالة المغطاة التي يقام فيها المهرجان تصل إلى 10 آلاف مقعد.

ومن المقرر أن يتم نقل هذا الحفل الوطني الكبير بمناسبة اليوم الوطني الـ87 للمملكة العربية السعودية على الهواء مباشرة عبر قنوات عدة، أبرزها "التلفزيون السعودي"، "قنوات روتانا" و"قناة وناسة"، وسيتولى المخرج أحمد الدوغجي مهمة إخراج الحفل تلفزيونيا.

من جانبه، قال سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات: "في مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ87 نتقدم بأطيب التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وإلى جميع الشعب السعودي، داعين الله عز وجل أن يديم على هذا الوطن الغالي، قيادة وحكومة وشعبا، الأمن والأمان، فكل نعمة نتنعم بها وجب علينا الشكر مقابلها، لذا في اليوم الوطني السعودي نرفع أيدينا للباري سبحانه وتعالى لشكره أنه رزقنا بقيادة رشيدة تعمل وتفكر لصالح شعبها، وهذا رزق كبير من رب العالمين نرجو الله أن يديمه علينا.

وتابع الهندي: "نتمنى من خلال هذا الحفل الوطني الكبير الذي يجمع 11 مطربا من نجوم الغناء وما يرافقه من أوبريت وطني ضخم وفعاليات عديدة مثمرة ومسلية، أن نسعد الجمهور السعودي الغالي، الذي سيعيش مع نجومه المفضلين فرحة الاحتفال بالوطن ليلة من العمر".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل