المحتوى الرئيسى

بعد إعجابها بسيارته.. "أحلام" تقلد "الأسطورة" وتشتري "رولز رويس" أحدث

09/17 15:47

يبدو أن السيارات أصبحت تحتل جانبا كبيرا من حياة النجوم والمشاهير، وباتت ساحة للتباري بين بعضهم البعض طوال الوقت، فيشاركون صور سيارتهم الفارهة الجديدة عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، لتكون وسيلة للتعبير عن حبهم لتلك الأنواع من السيارات، لتنضم الفنانة الإماراتية أحلام أيضا بذلك الركب.

"بحب أشارك جمهوري كل اللحظات الحلوة في حياتي".. جملة أثارت الجدل حول الفنان محمد رمضان فور كتابته لها، حيث أرفقها مع صور لسيارتيه الجديدتين في يوليو 2016، وربطها الجمهور مع كريستيانو رونالدو لاعب ريـال مدريد الإسباني، بعد أن نشر أيضا صورة لسيارته "الفيراري" الجديدة.

وعلى الرغم من اختلاف سيارات "الأسطورة" ورونالد، فإن السيارة "رولز رويس" جمعت بين محمد رمضان وأحلام، حيث سارت الفنانة الإماراتية على نفس خطى الأسطورة.

ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام صورًا جديدة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، أمس، وظهرت وهي ترتدي فستانا طويلا، وتستقل سيارتها الفارهة من ماركة "رولز رويس" فئة "جوست 2017"، وعلقت عليها قائلة: "لكل مقامٍ مقال ولكل مقالٍ مقام".

وتُعتبر "رولز رويس" من أغلى السيارات في العالم ويتجاوز سعرها مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 18 مليون جنيه مصري.

كانت المطربة الإماراتية "أحلام"، زارت الفنان "محمد رمضان"، في مسرح الهرم، في أثناء عرضه مسرحية "أهلا رمضان"، 24 يونيو من العام الماضي، وأكدت له أنها معجبة بسياراته الجديدة التي اشتراها ومنها "رولز رويس جوست 2016": "مبروك السيارات الجديدة".

وتستعرض "الوطن" أبرز قدرات السيارة لعام 2017، وهي كالتالي:

- تتمتع بقوة أكبر وبأنظمة ديناميكية تضيف المزيد من الإثارة إلى الفخامة المعهودة في سيارات رولز رويس.

- محركها من نوع V12 وتبلغ سعته 6.6 لتر، مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 563 حصانًا، ويتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي متطور من 8 سرعات.

- إضائتها تعمل بنظام LED.

- تصل سرعتها القصوى إلى 250 كيلو متر في الساعة.

- ويبلغ طولها 5.57، بينما عرضها 1.95.

- المظهر الخارجي للسيارة يحتفظ بسمات سيارة "رولز رويس" الأصيلة، وأهمها الشبك الأمامي الكبير وخطوطه العرضية، وعلى جانبيه الأضواء الأمامية الفاخرة مع تقنية الخلايا الضوئية.

- الأبواب الخلفية تفتح بطريقة عكسية بزاوية 83 درجة، ما يسمح بسعة أكبر للركوب والخروج بسهولة، إضافة إلى السقف البانورامي المميز.

- أهم ما تنفرد به السيارة هو أنظمة عزل الضجيج من الوصول لمقصورة السيارة، إضافة إلى نظام التحكم الديناميكي بالفرامل وبالثبات مع نظام تعليق حديث يتيح للسيارة رفع أو خفض السيارة 25 ملم.

- بها العديد من مميزات الأمان والراحة، من مساند هوائية ومساعد على الانتباع وحساسات للركن وبرنامج للتوازن الإكتروني، ونظام الكشف عن الأجسام الغريبة، وكاميرات خلفية ومحيطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل