المحتوى الرئيسى

فهيم عمر يخطط للإطاحة بـ'الغندور الصغير' من قائمة الحكام الدولية

09/17 15:35

يمارس فهيم عمر مدير الكرة الحالى فى نادى الترسانة، ضغوطا على لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة عصام عبدالفتاح من أجل الإطاحة بأحمد الغندور حكم الدرجة الأولى من الانضمام إلى قائمة الحكام الدولية.

ودعا مدير الكرة بالترسانة، اللجنة الرئيسية عبر قنوات الاتصال السرية بضرورة اختيار محمد الصباحى وضمه الى القائمة الدولية الذي نجح مؤخرا فى اختبارات الإعادة للياقة البدنية.

كما نشر عمر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلا: "العدل.. الصباحي".

وعلم "صدى البلد" أن سبب خروج فهيم عمر عن النص رغم أنه كان أحد أعضاء لجنة التطوير لقضاة الملاعب، يعود إلى توتر علاقاته بجمال الغندور رئيس لجنة الحكام الأسبق منذ أن أطلق عليه أنه يدير المباريات تحكيميا بالفهلوة.

يذكر أن الغندور الصغير شارك في تحكيم مباريات بالدوري الأوروبي، بناء على ترشيح من الكاف خلال شهر مايو الماضى وتحديدا فى الدورى الفرنسي الى جانب مشاركته للمرة الثانية في فعاليات دورة الاتحاد الأوروبي referee core 36 للحكام الواعدين بدورة سويسرا وذلك خلال شهر أكتوبر المقبل.

إلى جانب أن الغندور الصغير يبلغ من العمر 31 سنة وهو من أصغر الحكام المرشحين للدخول فى القائمة الدولية بعد خروج محمد الحنفى الذى رسب فى اختبارات الإعادة مساء أمس.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل