المحتوى الرئيسى

حكايات نجمات الفن مع «الضراير».. حروب وفضائح و«سمن على عسل» أحيانًا

09/17 15:36

- زينة عاشور زوجة عمرو دياب على تواصل دائم مع طليقته شيرين رضا

- ريم البارودى تفضح سمية الخشاب بعد زواجها من أحمد سعد

- شريهان تشعل الأجواء برقصة فى فرح ابن إسعاد يونس

تمتلك كل نجمة من نجمات الفن طريقتها الخاصة في التعامل مع مشاكل حياتها الشخصية، مثل البعد بهذه المشكلات عن أعين الإعلام والصحافة، والأهم عن الجمهور بقدر المستطاع؛ حتى لا تهتز صورتهن في أعين الجمهور مع مرور الوقت، ويفقدن الثقة والاحترام المتبادل.

ومن المتعارف عليه أن عددا كبيرا من نجمات الفن أثرن الجدل ببعض زيجاتهن؛ نظرًا لقبولهن دور الزوجة الثانية على فنانة أخرى زميلة لهن في الوسط الفني، ولم تكن علاقة هؤلاء الفنانات بمطلقات أزواجهن تُشبه بعضها، فبين التسامح والصداقة ظهرت أيضًا الحروب بينهن ونشر الفضائح والتعليقات «النابية».

وأعادت المطربة السورية أصالة إلى أذهان الجميع طبيعة العلاقة التي جمعت نجمات الفن بـ"ضرايرهن" في السنوات الماضية، وترصد لكم "النبأ" أبرز كواليس هذه العلاقات:

أكدت الفنانة السورية أصالة قبل أيام، أن هناك علاقة صداقة تجمعها بالمذيعة إنجى علي، وهى طليقة زوجها المخرج طارق العريان، موضحة أنها بادرت بالحديث معها فى الآونة الأخيرة لتكسر الحاجز بينهما.

وتابعت أصالة، خلال استضافتها فى برنامج "صاحبة السعادة"، أن علاقة صداقة كانت تجمعها بإنجى على قبل زواجها من طارق العريان، إلا أنها انقطعت فترة طويلة، حتى قامت أصالة بوصلها مرة أخرى خاصة وأن هناك أصدقاء مشتركين بينهما.

وأضافت "أصالة" خلال لقائها أنها تحترم المذيعة إنجي علي كثيرًا، وأنها تحبها ومعجبة بشخصيتها للغاية، وأشارت إلى أنها شخصية لطيفة وطيبة.

وفاجأت جمهورها بتصريح جريء، عندما قالت إنها حاولت كثيرا أن تقيم صداقات مع نساء كنّ على علاقة بزوجها طارق العريان، ولكنهن لم يتقبلن هذا الأمر، ولم يتجاوبن معها.

وأشارت "أصالة" إلى أنها لا تعرف لماذا تفعل هذا الشيء، متسائلة إن كان نابعا من داخلها، أم لأن الآخرين يرونها شخصية مسالمة وطيبة، وهي أصبحت تشعر بالمسئولية، وتحب أن تظهر هكذا دائما في المكانة الإنسانية التي وضعوها فيها، ولكن الأمر المتأكدة منه أنها لا تقوم بالتمثيل على الآخرين وخداعهم.

اشتعلت الحرب بين النجمتين، ريم البارودي وسمية الخشاب بعد إعلان الأولى زواج الأخيرة من طليقها المطرب أحمد سعد، وأشارت "البارودي" إلى أنها كانت السبب في قربهما لبعضهما وكانت "الخشاب" تسألها دائمًا على أدق تفاصيل علاقتهما السابقة وكانت تتقرب بشكل كبير من أحمد سعد على الرغم من علمها بعلاقة الحب القوية التي جمعته بـ"ريم".

ولم تتوقف المشادات بينهما عند هذا الحد، بل كانت الفنانة ريم البارودي السبب في فقدان الثنائي سمية الخشاب وأحمد سعد شعبيتهما بين الجمهور، بحديثها عن قصة حبها معه، بعد أن أعلنت أنها لم تكن مخطوبة له فقط بل تزوجا لشهور قليلة.

وشن عدد كبير من الجمهور حربًا كبيرة على الثنائي، ووصفوا "الخشاب" بأنها "خطافة رجالة"، كما خرجت ريم البارودي في تصريح جريء لها وقالت فيه إنه من الطبيعي أن تنفي سمية الخشاب زواجها من أحمد سعد فهى متعودة على هذا الأمر.

ولكن مع نفي كل من أحمد سعد وسمية الخشاب لعلاقتهما، خرج الأول عن صمته، وأكد هذه الشائعات برسالة غرامية أرسلها لها عبر حسابه الرسمي على موقع "انستجرام"، قال فيها: "من أحمد سعد...إلى ...سميه الخشاب.. ربنا يخليكي ليا يا وش السعد والخير وأجدع وأنضف القلوب (من مهرجان الروحانيات..في تونس)".

تزوجت الفنانة داليا البحيري من طليق الفنانة الكبيرة سوسن بدر، مما أثار هذا الأمر جدلًا واسعًا منذ سنوات طويلة، ولكن أكدت "البحيري" في أكثر من تصريح لها أن علاقتهما جيدة للغاية.

وقالت داليا البحيري في برنامج "بلسان معارضيك" أن وثيقة طلاق زوجها من الفنانة سوسن بدر كانت قبل زواجهما بسنة، ولم يكن زوجها في ذلك الوقت، مما ينفي ذلك شائعة أنها "خطافة رجالة"، على حد قولها.

وأوضحت "داليا" أنها تقابل سوسن بدر في العديد من المهرجانات وتتحدث معها بشكل طبيعي، كما اعترفت في ذلك الوقت أنها تزوجت اثنين من قبل، وكانا أيضًا أصغر منها في العمر، بفارق ثلاث سنوات.

لا يعلم الكثير أن زينة عاشور، زوجة الهضبة عمرو دياب، تربطها علاقة صداقة جيدة بالفنانة شيرين رضا، مطلقة زوجها، وهذا الأمر حدث نتيجة وجود "نور" ابنة "الهضبة" و"شيرين"، والتي تكن لها "زينة" كل الحب والاحترام.

ونفس الأمر لشيرين رضا، التي تُحب كثيرًا أبناء "زينة" الثلاثة، وهم "عبدالله وكنزي وجنا"، ويبعدهما عن اللقاءات المباشرة والرسمية سويًا هو عدم تواجدهما في مكان واحد، فـ"شيرين" تُقيم بشكل دائم في مصر، فيما تتواجد "زينة" معظم الوقت في الدول الأوروبية وخاصة إنجلترا، بالإضافة إلى أمريكا.

ريهام أيمن ومنة حسين فهمي

تجمع علاقة صداقة قوية بين الفنانة الشابة ريهام أيمن، و"منة حسين فهمي"، مطلقة زوجها الفنان شريف رمزي، وذلك بعد زواج "ريهام وشريف" منذ أكثر من عامين.

وتظهر النجمتان في أكثر من مناسبة رسمية وتلتقطان الصور سويًا بشكل ودي للغاية.

تزوجت الفنانة "شيريهان" من زوج صديقتها الفنانة إسعاد يونس رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، على الرغم من علمها بأنه متزوج من صديقتها الفنانة إسعاد يونس، ولديه ابن.

ولم تكتف "شريهان" بذلك، بل حرصت على الظهور في حفل زفاف «عمر»، وهو «ابن ضرتها» إسعاد يونس، ورقصت على أنغام أغنية «الله على جماله»؛ للفنان عمرو دياب، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بـ«فيديو» رقصها في هذا الحفل.

ومن حين إلى آخر تؤكد النجمتان أن علاقتهما سويًا جيدة، ولكنهما لا تحرصان على الالتقاء في الأماكن العامة أو المناسبات العائلية، فعلاقتهما شائكة بعض الشيء.

اشتعلت الحرب بين النجمتين من قبل، بسبب المنتج محمد مختار، فبالرغم من زواج رانيا يوسف منه بعد انفصاله التام عن الفنانة نادية الجندي، إلا أن الأولى لم تهدأ، وأشعلت الحرب بينها وبين نجمة الجماهير بعدد من التصريحات التليفزيونية، التي قالت فيها إن نادية الجندي هى من أطلقت على نفسها لقب "نجمة الجماهير"، مؤكدة أنها تزوجت سابقًا من «مختار» من أجل الشهرة الفنية.

ولم تلتفت "الجندي" لمثل هذه التصريحات، إلى أن انتهت هذه المشادات بدعوة من "الجندي" لتصفية العلاقة بين مطلقها و"رانيا" من خلال عزوماتها لهما في منزلها بعد زواجهما بفترة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل