المحتوى الرئيسى

مباشر.. (تشيلسي 0-0 آرسنال) شوط الفرص الضائعة

09/17 15:34

زوار يلا كورة الأعزاء، تابعوا معنا التغطية الخاصة بالمباراة الهامة التي تجمع تشيلسي وأرسنال في ديربي لندن، الذي يحتضنه "ستامفورد بريدج" بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

فرض تشيلسي سيطرته على معظم مجريات الشوط الأول، وجاءت أخطر فرصة له في الدقيقة 22، بعد إبعاد بيتر تشيك انفراد تام للمهاجم الإسباني بيدرو.

وفي الربع ساعة الأخيرة، استعاد آرسنال توازنه واقترب من التسجيل في الدقيقة 31، بعد تسديدة ويلبيك التي جانب مرمى تشيلسي.

وحرم القائم الأيسر لحارس تشيلسي كورتوا اللاعب آرون رامزي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 41 من عمر اللقاء، قبل أن ينتهي الشوط الأول (1-1).

وأعاد المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر اللاعب المصري محمد النني إلى مقاعد البدلاء، بعد استبعاده من قائمة الجانرز في الجولتين الماضيتين من البريمير ليج أمام ليفربول وبورنموث.

وكان النني شارك بشكل أساسي في افتتاح مباريات أرسنال بالدوري الإنجليزي أمام ليستر سيتي، ونجح في صناعة الهدف الأول لفريقه بالمسابقة، وانتهت المباراة لصالحه (4-3).

وأعلن الإيطالي أنطونيو كونتي تشكيل البلوز كالتالي: كورتوا، أزبيليكويتا، ديفيد لويز، كاهيل، موزيس، كانتي، فابريجاس، ألونسو، ويليان، موراتا، بيدرو.

فيما جاء تشكيل آرسنال على النحو التالي: تشيك، بيليرين، كوشيليني، موستافي، مونريال، كولاسيناك، خاكا، رامزي، إيوبي، ويلبيك، لاكازيت.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل