المحتوى الرئيسى

فنانين أقحموا أبنائهم بعالم الفن.. منهم من صمد وآخرون اختفوا

09/17 15:26

اقتحم عددٌ كبير من أبناء الفنانين مجال آبائهم الفني، منهم من جرت الموهبة في دمه بالوراثة، وغيرهم أغرتهم أضواء الشهرة، ومنهم من اعترض من الفنانين على دخول أبنائهم للوسط، وهناك من دعم وأدخل أبنائهم للأضواء.

فيما يلي يعرض «الدستور» قائمة بأسماء الفنانين الذين أقحموا أبنائهم في مجال الفن.

استطاع الفنان أحمد زاهر أن يعرض مواهب بناته ليلي وملك من خلال جزئي فيلم "عمر وسلمي" الثاني والثالث، وبالفعل نجحت كلًا منهما في لفت أنظار المشاهدين، وشاركا في كثير من الأعمال الفنية الأخرى.

فتح الفنان مصطفي قمر مجال الفن أمام ابنه "تيام" الذي شاركه في بعض حفلاته كعازف جيتار، وأيضًا ظهر في فيلمه الأخير "فين قلبي".

كما تعاون ياسين نجل الفنان أحمد السقا مع والده في فيلم "ابن القنصل"، الذي عُرض عام ٢٠١٠ ليعلن رغبته في الانتماء لعالم الفن.

شاركت "ماريا" ابنة الفنان إدوارد والدها في مسلسل "صاحب السعادة" الذي نافس به الزعيم عادل إمام في مارثون رمضان عام ٢٠١٤.

أما الفنان عاصي الحلاني فقد ساعد ابنته "ماريتا" في عرض موهبتها الغنائية من خلال مشاركتها له في عدة حفلات، أطلقت بعدها أغاني على طريقة الفيديو كليب منها "خايفة أنام" و"اشتقت لك".

بينما يحرص الفنان محمد نور على اصطحاب ابنه "عمر" معه بالحفلات، ومشاركته الغناء، إلى جانب ظهوره معه في البرامج التليفزيونية، منها "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، و"الليلة دي" و"ضربة حظ"، كي يؤهله للعمل بالمجال الفني.

تعاون الفنان يحيى الفخراني مع ابنه شادي عام ١٩٨٧ في ظهور مميز له بفيلم "محاكمة علي بابا" بطولة إسعاد يونس، تأليف عاطف بشاي، وإخراج إبراهيم الشقنقيري.

تفقد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، اليوم الأحد الطريق الزراعى الغربى بالأقصر، الذى يجرى تطويره لمعالجة انهيارات الميول الموجودة على الطريق المحصور بين مصرف وترعة أصفون، ذلك في جولة تفقدية استمرت ...

بدأت الدراسة في جامعة المنصورة، وسط تشديدات أمنية وإدارية داخل حرم الجامعي، لليوم الثانى على التوالى، وبدأت الكليات النظرية محاضرات أول أيام العام وسط إقبال الطلاب وفرحة لبداية العام الدراسي الجديد. ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل