المحتوى الرئيسى

25 حلقة جاهزة من مسلسل أشرف عبد الباقي "عائلة زيزو" قبل عرضه

09/17 15:00

انتهت المخرجة شيرين عادل، من مونتاج ومكساج 25 حلقة من المسلسل الكوميدى "عائلة زيزو"، بطولة النجوم أشرف عبد الباقى ونهال عنبر ولطفى لبيب وشيرين  ومحمد عزابى، المقرر عرضه على قناة DMC مطلع الشهر المقبل.

وتواصل المخرجة شيرين عادل تصوير باقى مشاهد العمل ، حيث يتبقى 4 أيام على إنتهاء التصوير بالكامل، كما تعمل المخرجة على قدم وساق من أجل الإنتهاء من المونتاج لتسليم باقى الحلقات الأخيرة إلى الشركة المنتجة حسب الخطة الزمنية التى وضعتها جهة الإنتاج.

وفى نفس السياق انتهى مصطفى بهجت قمر، من تصميم التتر، فضلا عن إنتهاء الموسيقى التصويرية التى نفذها الملحن عمرو مصطفى، لتكون جاهزة ووضعها مع الحلقات بالكامل، لاسيما أن تتر البداية والنهاية سيكون موسيقى فقط، ولا يعتمد على الغناء.

ومن جانبها اعربت الشركة المننتجة، عن كامل سعادتها بالتعاون مع فريق العمل، وروح الفريق التى ميزت كواليس التصوير، كما وجهت الشكر إلى كل فرد داخل المسلسل سواء من الممثلين والعمال وخلافه.

يذكر أن "عائلة زيزو" بطولة أشرف عبد الباقى، ونسرين أمين، وشيرين، ولطفى لبيب، وأحمد حلاوة، ونهال عنبر، وإبرام سمير، ومى القاضى، وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل