المحتوى الرئيسى

فيديو| بينما الأهلي يلهو.. الثلاثي يصنع المجد

09/17 13:46

في الوقت الذي يعاني فيه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما قدم مباراة سيئة في نتيجتها أمام الترجي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، كان ثلاثي الفريق الراحل في نفس اليوم، يصنع المجد، ويحقق الإنجازات.

وكان الأهلي سقط في فخ التعادل، أمام الترجي، بهدفين مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء أمس، السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليحتاج الأحمر إلى الفوز في مباراة العودة يوم 23 سبتمبر الجاري، لضمان التأهل للدور التالي.

الأهلي قبل انطلاق الموسم الجاري، استغنى عن حسام غالي إلى نادي النصر السعودي، ووافق على إعارة المدافع الدولي أحمد حجازي إلى نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في الوقت الذي أعار فيه مهاجمه الدولي عمرو جمال، إلى نادي بيدفيست الجنوب إفريقي.

في اليوم الذي تعادل فيه الأهلي، كان الجمهور السعودي يستقبل حسام غالي استقبال الفاتحين، أثناء سفره لخوض مباراة الديربي بين النصر والأهلي، في الدوري السعودي، وفي نفس اليوم، كان أحمد حجازي أساسيا مع ويست بروميتش في مباراة ويستهام يونايتد ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل