المحتوى الرئيسى

إخلاء سبيل عمرو واكد بكفالة فى «تحطيم سيارة مواطن»

09/17 13:44

أخلت نيابة الدقي- برئاسة المستشار عبد الله المهدي- سبيل الفنان عمرو واكد، بكفالة 5 آلاف جنيه؛ عقب التحقيق معه في اتهامه بتحطيم سيارة مواطن في أثناء توقفها أمام منزله.

وكان "واكد" مَثُلَ أمام محمد حماد، وكيل أول نيابة الدقي، ووجهت له تهمة الاتلاف العمدي لسيارة مواطن.

وتسلمت نيابة الدقي- بإشراف المستشار وائل الدرديري، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية- التحريات التي طلبتها من رجال البحث الجنائي بمباحث الجيزة، حول الواقعة.

وأفادت أن الفنان عندما عاد بسيارته لركنها أمام فيلته في شارع أحمد المليحي؛ فوجئ بتوقف سيارة أخرى؛ ما دفعه لرشقها بـ"طوب"، وتهشيم الزجاج الأمامي لها وللمرايات؛ وهو ما أثبتته معاينة ضابط شرطة من القسم، ومناقشة عدد من سكان الشارع وشهود العيان.

واستمعت النيابة إلى أقوال الطالب- مُقدِّم البلاغ- الذي أفاد بأنه كان جالسًا على "كافيه" بالقرب من فيلا عمرو واكد، وركن سيارته، وعندما عاد لاستقلالها؛ فوجئ بتحطم زجاجها، وأخبره المتواجدون في الشارع أن "واكد" من فعل بها تلك التلفيات.

كما استمعت النيابة إلى أقوال اثنين من شهود العيان- اللذين تصادف تواجدهما على الكافيه المواجه للفيلا- وقررا أنهما شاهدا "واكد" أثناء ارتكابه للواقعة.

وعقب انتهاء التحقيقات؛ أمرت النيابة بإخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.

كلف اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، رؤساء الأحياء، بالإزالة الفورية للإشغالات التى تعيق الحركة المرورية، لعودة الانضباط للشارع. وشنت إدارة الإشغالات بحى العرب، وفقا لتوجيهات وفاء ...

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل