المحتوى الرئيسى

هؤلاء المشاهير استخدموا طرقا غير طبيعية للإنجاب

09/17 13:44

يرفض عدد كبير من النجوم والمشاهير فكرة الإنجاب لأنها تقف في طريق نجاحهم، إلا أن هناك بعض النجوم أرادوا الإنجاب ولكنهم واجهوا صعوبات كبيرة في سبيل ذلك، مما دفعهم للجوء إلى وسائل العلم الحديثة أو تبني الأطفال للحصول على طفل يصنع معني لحياتهم، ومن هؤلاء المشاهير :

استأجرت نجمة برامج الواقع كيم كاردشيان “أماً بديلة” للحمل بطفلها الثالث، بعد تحذير الطبيب من أخطار كبيرة على صحتها في حالة الحمل وكانت كارداشيان (36 عاماً) قد أنجبت طفلان من كاني ويست ولكنها كانت قد واجهت مشاكل في الولادة .

لجأ جاكمان إلى تبني الأطفال، بعد أن أجُهضت زوجتة ديبورا لي فورنيس التي تكبره بـ 13 عاماً مرتين، وقام بتبني آفا وأوسكار ليعيشوا معاً كأسرة سعيدة .

كانت نيكول قد تبنت ابنتها الكبرى إيزابيل، التي تبلغ من العمر حاليا 25 عاما وابنها كونر “21 عاما” أثناء زواجها من الممثل توم كروز بعد فشلهما في الإنجاب ثم بعد ذلك تمكنت بعد عدة محاولات فاشلة من إنجاب إبنتها صانداي من زوجها المغني “كيث أوربان” وأنجبت ابنتها فيث “5 أعوام” عبر أم بديلة.

بعد الإجهاض، خضعت ماريا كاري  للعديد من علاجات الخصوبة، لتصبح حاملًا بتوأم هما التوأم موروكان ومونور من زوجها نيك كانون الذي ارتبطت به عام 2008.

فشلت محاولات التلقيح الاصطناعي التي خضعت لها المغنية الكندية الشهيرة خمس مرات ولكن في المحاولة السادسة نجحت بإنجاب التوأم نيلسون وإيدي.

نجحت النجمة الأمريكية في الإنجاب بعد عدد كبير من المحاولات الفاشلة إلى أن نجحت بعمر الأربعين في إنجاب إبنتها في 2003 بعد أن تبنت طفل إفريقي افتخرت بتخرجه في 2009 .

هى واحدة من المشاهير القلائل الذين لجأوا للأم البديلة مرتين، وقالت عن التجربة أنها مذهلة وأن الأم البديلة لا تزال عمة الأطفال حتى الآن .

8-   سارة جيسيكا باركر :

لجأت سارة باركر للأم البديلة بعد أن أنجبت طفلها في 2002 لتحصل على توأم هما “تابيثا”  و”وريتا” .

إختارت آنجيلا تأجير أما بديلة بعد 7 سنوات من علاجات الخصوبة التي فشلت معها إلى أن أنجبت طفليها التوأم في 2006 .

10- أمل علم الدين : 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل