المحتوى الرئيسى

عاشور ينهي أزمة محامي شمال البحيرة مع ملازم شرطة

09/17 13:44

أنهت نقابة شمال البحيرة بالتنسيق مع سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب الأزمة التي واجهها أحمد عشرة المحامي بالنقض، بعد تعرضه للتعدي بالضرب من أحد ضباط الشرطة، حيث أصدر مدير أمن البحيرة اللواء علاء عبد الفتاح قرارا بنقله إلي إحدي الإدارات بمديرية أمن البحيرة وفتح تحقيق عاجل في الواقعة والاستماع لأقوال المحامي والشهود.

وكشف هيثم تيسير أمين عام شمال البحيرة عن تفاصيل الواقعة، قائلا: "إنه أثناء إجراء معاينة من قبل شرطة ادكو حدث مشادة بين المحامي سالف الذكر والملازم سلامة احمد خميس حيث تطور الوضع إلى التعدي بالضرب على المحامي، وهو الأمر الذي استنكره ورفضه جموع المحامين".

وتابع موضحا أنه تم التواصل على الفور مع نقيب الفرعية عبد المنعم عوده، مما تقرر عمل اعتصام من قبل أعضاء المجلس وجميع المحامين، داخل استراحة ادكو، وعلى رأسهم على شعبان وكيل النقابة وعضو عن الجزئية، وذلك بحضور محمد هندي رئيس المباحث الجنائية بالبحيرة وعبدالغفار الديب مدير مباحث البحيرة وعصام الروبي مساعد مدير الأمن لكفر الدوار، منوها عن التنسيق مع نقيب المحامين سامح عاشور لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأشار الهيثم إلى قيام الفرعية إلى تحرير محضر بالواقعة والادعاء مدنيا، حيث قدم والد الضابط اعتذاره للمحامي، وأصدرت المديرية القرار سالف الذكر، وذلك حفاظا علي كرامة المحامين الذين هم لسان الصدق الذي يدافع عن المظلوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل