المحتوى الرئيسى

مصرع مسئول حكومى و5 آخرين في انفجار قنبلة شمال غرب باكستان

09/17 12:41

ذكر مسئول أن ستة أشخاص على الأقل، من بينهم مسئول حكومي قتلوا عندما انفجرت قنبلة على جانب طريق شمال غرب باكستان اليوم الأحد.

وقال مسئول الإدارة المحلية، عزيز الوهاب فى تصريحات صحفية، إن الحادث وقع في قسم باجور الاداري، الذي يتاخم إقليم كونار الأفغاني.

وأضاف عزيز الوهاب: "قتل مسئول حكومي بارز وخمسة جنود من قوة شبه عسكرية في الانفجار".

وأضاف أنه تم استهداف مركبة مسئول حكومي على بعد حوالي 30 كيلومترا من مقر القسم الإداري، بعبوة ناسفة، تم التحكم فيها عن بعد.

وباجور هو واحد من سبعة أقسام إدارية بالمناطق القبلية الخاضعة للإدارة الاتحادية وهي منطقة باكستانية قبلية، تخضع لحكم شبه ذاتي.

وطرد الجيش الباكستاني المتشددين الإسلاميين من مخابئهم الجبلية، بالقرب من الحدود الأفغانية، في سلسلة من الهجمات منذ منتصف عام 2014.

غير أن قدرتهم على شن هجمات على أهداف ضعيفة أو السكان المدنيين مازالت قوية، مما يمثل تحديا أمنيا.

افتتح المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، اليوم الأحد، مشروع إعادة إعمار 40 منزلًا بقرية الرمحي مركز سمسطا، الذي نفذته جمعية الأورمان ضمن البروتوكول الذي وقعته الجمعية مع شركة بيتا إيجيبت، لتطوير عدد ...

ترأس اليوم الأحد، العميد ممدوح الحصى مدير مرور الدقهلية حملة مكبرة، للصق ملصقات على سيارات التاكسي لتحديد بداية البنديرة. وشارك فى الحملة المقدم شريف شعيشع رئيس مباحث مرور الدقهلية، وقوة مرافقه له، ...

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل