المحتوى الرئيسى

صور| رئيس جامعة كفر الشيخ يشارك الطلاب أداء تحية العلم بأول يوم دراسي

09/17 12:27

شارك الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، الطلاب، أداء تحية العلم، صباح اليوم الأحد، بكلية التربية الرياضية، بحضور الدكتور عبدالرزاق دسوقي نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب والدكتور علي أبو شوشه، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك في أول يوم دراسي.

وقال الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ، إن تحية العلم المصري في الأسبوع الأول للجامعات المصرية لم تكن بجديدة، لافتًا إلى أن تحية العلم تتم في بعض الكليات مثل التربية الرياضية ولكن الجديد هذا العام أن تحية العلم تمت في كل الكليات وبحضور أعضاء هيئة التدريس.

وأضاف القمري، أن تحية العلم هي إحدى الطرق لمحاربة الإرهاب وتعميق الوطنية في نفوس الشباب، مشيرا إلى أنه يجب الاهتمام بالطلاب وتأهيلهم بشكل علمي وذلك بالاهتمام بتعليم اللغة الإنجليزية في الجامعات لأنها إحدى الأدوات الهامة في مجال العمل.

وأوضح أن الجامعة مصممة على الحصول على المزيد من الجوائز المتعددة على المستوى العالم ، واحتلال مراكز متقدمة في كافة المجالات ، مؤكداً أن الجامعة لديها العديد من الأنشطة الطلابية في مختلف المجالات التي يفضلها الطلاب ومن الممكن أن يمارسها خلال العام الدراسي بجانب تفوقه في مجاله ودراسته.

وأضافت هدى محمد علي كلية التربية الرياضية ، تحية العلم شرف لكل طالب وطالبة في الجامعة ، والالتزام دليل على الوطنية، وأنها سعيدة بذلك العمل وستداوم عليه .

وقال رامي محسن علي ، كلية التربية ، قرار لاقى قبول الطلاب وترحابهم ، لأن هناك عدد من الطلاب فقدوا الانتماء ولابد من إعادته بكافة الطرق والوسائل وتحية العلم بداية لشعور الطلاب بقيمة العلم واحترامه.

رئيس جامعة كفر الشيخ: تحية العلم إحدى طرق محاربة الإرهاب

أول يوم دراسي | طلاب جامعة القاهرة يؤدون "تحية العلم" أمام الوزير

نرشح لك

Comments

عاجل