المحتوى الرئيسى

800 ألف يورو.. خسارة برشلونة بسبب «سواريز»

09/17 12:21

نجح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في الحصول على مبلغ مالي من نظيره برشلونة الإسباني، وذلك بعدما شارك لاعب الفريق الكتالوني دينيس سواريز في مواجهة أمام فريق خيتافي، أمس السبت، بالجولة الرابعة من الليجا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن مانشستر سيتي حصل على 800 ألف يورو بعد مشاركة سواريز مع البلوجرانا، لتصل بذلك نسبة مشاركاته إلى 40 مباراة، الأمر الذي يسمح للسيتي بالحصول على هذا المبلغ بموجب الاتفاق بين الناديين في عقد انتقال اللاعب.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن السيتي سيحصل أيضًا على مبلغ آخر بقيمة 3.2 مليون يورو، عندما تصل نسبة مشاركات سواريز في برشلونة إلى 100 مباراة.

يذكر أن لاعب الوسط الإسباني، صاحب الـ23 عامًا، قضى موسمين رفقة السكاي بلو قبل انتقاله إلى الكامب نو، مقابل 2.8 مليون جنيه إسترليني بعقد لمدة أربع مواسم.

حملت جماهير الأهلى مسئولية تعادل الفريق الأول مع الترجى مساء أمس بهدفين لكل منهما فى ذهاب الدور ربع النهائى ببطولة دورى أبطال إفريقيا لشريف إكرامى، حارس مرمى المارد الأحمر بعدما أخطأ فى الامساك بكرة ...

خرجت جماهير الأهلى مساء أمس من استاد برج العرب بالإسكندرية حزينة، لتعادل الأهلى مع الترجى بهدفين لكل منهما فى مباراة الذهاب بالدور ربع النهائى ببطولة دورى أبطال إفريقيا. ورصدت عدسة «الدستور» طفلًا من ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل