المحتوى الرئيسى

انفجار خط غاز قرب الطريق الإقليمي الجديد بالقليوبية | المصري اليوم

09/17 11:57

سادت حاله من الهلع والفزع بين أهالي قرى دملو وورورة وميت الحوفيين مركز بنها بالقليوبية، الأحد، إثر انفجار في محبس خط الغاز الواصل بين كفر الجزار وورورة ودملو قرب الطريق الإقليمي الجديد المار بالمنطقة، ما أدى إلى قطع التيار الكهربائي حفاظًا على حياة الأهالي من حدوث كارثة بتلك القرى كما تم فصل الخدمة عن القرى الـ3.

وشهد طريق كفر الجزار غلق تام من قبل شركة الغاز المنفذة لمشروع إدخال الغاز لقري مدينة بنها، وطالب الأهالي بسرعة عودة التيار الكهربائي وإعادة فتح الطريق وإجراء صيانة شاملة لخطوط الغاز بصفه مستمرة.

كان اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من المقدم محمد سعيد، رئيس مباحث مركز بنها، يفيد بوقوع انفجار هائل في محبس خط الغاز الواصل بين كفر الجزار دملو قرب الطريق الدولي ببنها.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والحماية المدنية وخبراء المفرقعات وأجهزة مجلس المدينة بقيادة أمان عصر، نائب رئيس مدينة بنها، إلى مكان الواقعة للسيطرة على مصدر الانفجار، وتم الدفع بـ٤ سيارات إطفاء تحسبا لحدوث أي حرائق، وكلفت إدارة البحث الجنائي لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل