المحتوى الرئيسى

فابريجاس يكشف أسباب تعثر عودته لأرسنال

09/17 11:42

قال الإسباني سيسك فابريجاس لاعب خط وسط تشيلسي، إن سبب عدم عودته إلى أرسنال حينما قرر مغادرة برشلونة صيف 2014، هو تأخر إدارة "المدفعجية" في حسم موقفها من التعاقد معه ، مشيرا إلى أن تدخل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الأسبق، كان عاملا حاسما في انتقاله إلى "البلوز".

وأوضح فابريجاس في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، أن أرسنال كان خياره الأول بعدما اتخذ قراراً بالرحيل عن برشلونة، رغم وجود عرض آنذاك من تشيلسي وبعض الفرق الأخرى.

وأضاف الدولي الإسباني أن إدارة أرسنال طلبت مهلة أسبوع لحسم موقفها من عودته إلى صفوف الفريق، غير أنه تلقى بعد ذلك اتصالاً من مورينيو،  أقنعه خلاله بالانتقال إلى تشيلسي.

ولعب فابريجاس البالغ من العمر حاليا 30 عاما، في صفوف أرسنال خلال الفترة من 2003 إلى 2011، وحقق معه لقب كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية.

واستعاد فابريجاس ذكرياته مع أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، واصفا المدرب الفرنسي بـ"الرجل المثالي" على الصعيدين المهني والشخصي، بقوله: "فينجر دائماً مثل الأب، أحبه كثيراً كشخص وكمدرب أيضاً".

ويستعد فابريجاس لمواجهة فريقه الأسبق أرسنال، حين يلعب تشيلسي ضد "المدفعجية مساء الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج" في "ديربي لندني" ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل