المحتوى الرئيسى

داليا للمحكمة: «جوزي عامل فيها طه حسين»

09/17 11:27

عشرون عاما من الزواج قضتها في كنف رجل لا يقيم لها وزنا، دفعتها في النهاية إلى طلب الخلع والتخلص منه إلى الأبد.

"وصلت إلى نفق مظلم ومسدود، والعيشة مع جوزي بقت مستحيلة، قررت إني أسيبه ومش هقدر أعيش معاه يوم واحد زيادة".. بهذه الكلمات البائسة بدأت تحكي "داليا" ذات الأربعين عاما مأساتها مع زوجها المتعصب، وسبب إقامتها لدعوى خلع عليه.

وأضافت الزوجة أنها ارتبطت بشخص غريب للغاية، فهو متعصب في كل شيء، دائما يري نفسه عالما بكل شيء و يجادل، بل ويفتي دون ضوابط.

وتابعت داليا «دائما يراني المرأة الغبية التي لا تفهم شيئا، وكلما تحدثت معه يسابقني في النقاش وينهيه بكلمة إنت حمارة وغبية ومابتفهميش»:، «ما تقارنيش نفسك بيا»، ويريد مني قول حاضر ونعم فقط، وإن خالفته يعاقبني بالضرب والاعتداء اللفظي والجسدي».

وتابعت: «ليس من طبعي فعل شيء دون نقاش مع الطرف الآخر، ولكن هذا قبل أن أتزوج من هذا الرجل، فأنا عنيدة وهذا صعب عليا جدا، وخاصة أنني أحب قول رأيي وأتكلم، مابعرفش أسكت ودي مشكلتي الأساسية مع جوزي اللي عايزني أسمعه وبس وعامل فيها طه حسين».

أشارت مقيمة الدعوى إلى أنها تحدثت مع زوجها كثيرا في هذا الشأن، ولكنه لم يتغير، بل كان يعاقبها عندما تمانعه أو تحاول التحدث معه وشكت كثيرا لأهله وأهلها دون جدوى، لدرجة أن الجميع اتهمها بأنها باتت تعشق الضرب.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل