المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة: الفيفا لم يرفض استخدام حكم الفيديو في مصر.. والجماهير عائدة لا محالة

09/17 10:39

قال ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة إنه لم يتلق أي خطاب رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يفيد برفض استخدام تقنية حكم الفيديو التي تم استحداثها في أخر مباريات الموسم الماضي، وذلك في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" صباح الأحد.

وصرح سويلم عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة قائلا:"لم يصلنا أي خطاب رسمي بشأن رفض الاتحاد الدولي استخدام تقنية حكم الفيديو في مصر".

وتابع "يترأس لجنة الحكام شخصية وقيمة كبيرة اسمها عصام عبد الفتاح، ولا يتأخر في توفير أي إمكانيات تساعد في تطوير مستوى الحكام سواء من معسكرات أو الاستعانة بخبراء من كل دول العالم".

اتحاد الكرة: لهذا لم نطبق حكم الفيديو في الدوري حتى الآن عبد الفتاح: سنخاطب الفيفا لاستعجال تنفيذ حكم الفيديو في الدوري حكم الفيديو.. أهلا بك في الدوري الإيطالي

وأضاف "أعتقد أن إقامة الدوري بدون جماهير فرصة لن تتكرر للحكام لإبراز مواهبهم، واستغلال عدم التعرض لأي ضغوط خاصة وأننا لن نعيش بدون جماهير طوال حياتنا فالجمهور عائد للملاعب لا محالة".

واستطرد "اتحاد الكرة يتلقى بعض الخطابات والاتصالات الهاتفية من مسؤولي الأهلي والزمالك للاعتراض على مستوى بعض الحكام أو التحفظ على الاستعانة ببعضهم في مباريات الفريقين".

وأتم "لكن لجنة المسابقات بقيادة عامر حسين تدار باحترافية شديدة، وإذا تمت الاستجابة لكل خطاب أو مكالمة هاتفية لما أصبحت مسابقة".

وكان عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري قد هدد عبر FilGoal.com بالاستقالة إذا ما استمر التطاول على الحكام. (طالع التفاصيل)

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل