المحتوى الرئيسى

بدء عرض مسلسل "قلب العدالة" لنيكول سابا من مساء اليوم على هذه القناة

09/17 10:22

تشارك الفنانة اللبناينة نيكول سابا في بطولة المسلسل "قلب العدالة"، والذي يخرجه أحمد خالد موسي، والمستوحى عن قضايا حقيقية من دائرة القضاء في الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت قناة "osn ياهلا الأولى" المشفرة، عن العرض الأول للمسلسل عبر شاشتها، اليوم الأحد 17 سبتمبر، في الساعة السادسة مساء، وذلك قبل أن يتم عرضه عبر القنوات المجانية خلال الفترة المقبلة.

ومسلسل "قلب العدالة" من بطولة فاطمة الطائي، وعبد الله بن حيدر، وكارلوس عازار، ومنصور الفيلي، وملاك االخالدي، ومحمد العامري، ونيفين ماضي، وسيف الغانم.

على الجانب الآخر، تنتظر نيكول سابا العرض التليفزيوني للمسلسل الكوميدي "واكلينها والعة"، والذي كان يحمل في السابق عنوان "سبع صنايع" وتمّ عرضه عبر شبكة الانترنت فقط على موقع "I Filx"، إذ تظهر كضيفة شرف في إحدى حلقاته.

ومسلسل "واكلينها والعة" من بطولة شريف رمزي، ومي سليم، وإنجي وجدان، وخالد عليش، وياسر الطوبجي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وهو من إنتاج شركة "شادوز"، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف تامر عبد الحميد، ومن إخراج تغريد العصفوري وماري بادير.

وكانت نيكول سابا أحيت حفل Black Party للعام الثاني على التوالي داخل 6 Degrees في الساحل الشمالي، وذلك في ثاني أيام عيد الأضحى، والذي يعد الحفل الثاني لها هناك خلال موسم حفلات صيف 2017، بعد أن شاركت النجم البورتريكي لويس فونسي صاحب أغنية Despacito حفله الأول مصر، والذي أقيم في بداية شهر أغسطس الماضي داخل إحدى القرى الشهيرة، وشهد حضورا كبيرا من مشاهير الفن والإعلام والمجتمع.

نيكول سابا تحيي Black Party ثاني أيام عيد الأضحى بالساحل الشمالي

نيكول سابا تعتذر عن عدم مشاركة زوجها في "لأول مرة"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل