المحتوى الرئيسى

كيت ميدلتون تتناول السكاكر والتوابل بشراهة

09/17 10:16

كيت ميدلتون مع الأمير وليام وطفليهما

كيت ميدلتون تُطعِم "نعجة" في غرب إنكلترا

"إيلاف" من بيروت: تُشير المصادر المقرّبة من العائلة المالكة البريطانية إلى أنّ دوقة كامبردج كيت ميدلتون تعاني من الغثيان في فترة الصباح بحملها الجديد من زوجها الأمير البريطاني وليام. وأشارت النسخة الفرنسية من مجلة "غالا" إلى أنها تتناول الأطعمة التي تحتوي على السكاكر والتوابل الحارة بشراهة. الأمر الذي قسم رواد مواقع التواصل بين من فسّر "وحامها" بأنه إشارة إلى أن المولود سيكون ذكراً وآخرين اعتبروا أنها إشارة لكونه أنثى.

يُذكر أن "ميدلتون" كانت قد أعلنت سابقاً عن رغبتها بإنجاب طفلٍ ثالث، وهي بالواقع أماً لطفلين صبي وبنت وهما جورج وشارلوت. علماً أن بعض الصحف كتبت بتقاريرها أن رغبة الأمير ويليام لإنجاب المزيد من الأطفال تعود لكونه وجد في شقيقه الأمير هاري ملاذاً آمناً في طفولته. وهو يعتبره صديقه المفضّل الذي عاش معه أوقاته العصيبة التي شعرا بها معاً إبان وفاة والدتهما الأميرة ديانا بحادث سير مروِّع. وعليه، فهو يريد لابنه جورج شقيقاً يعتمد عليه في حال واجهته مراحل عصيبة.

Kensington Palace have announced Kate Middleton and Prince Williams are expecting their third #royalbaby. Cute! Will it be a boy or girl?

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل