المحتوى الرئيسى

iPhone X يصبح أسرع هاتف ذكي في العالم بفضل المعالج Apple A11 Bionic - إلكتروني

09/17 04:41

قام الهاتف iPhone X والذي أعلنت عنه شركة آبل بشكل رسمي في الأونة الأخيرة بجولة في منصة إختبارات الأداء Geekbench ليؤكد للجميع بأنه أسرع هاتف ذكي في العالم حاليا.

سجل الهاتف iPhone X أداء أفضل من الأداء الذي سجله الهاتف iPhone 7 في العام الماضي لينجح في الأخير من التفوق على جميع الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم من حيث الأداء. منصات إختبارات الأداء ليست جيدة عندما يتعلق الأمر بإجراء المقارنات بين أجهزة تعمل بأنظمة تشغيل مختلفة، ولكن الفرق لا يزال مثيرًا للإعجاب.

المعالج Apple A11 Bionic تمكن من مضاعفة الأداء في إختبار النواة الواحدة بالمقارنة مع المعالج Apple A10 Fusion، والذي تفوق على أمثال Snapdragon 835 و Exynos 8895. ومن المثير للإهتمام أن نجد المعالج Apple A11 Bionic يتفوق على المعالجات الأخرى في إختبار النوى المتعددة علما أن هذه هي المرة الأولى التي ينجح فيها معالج من شركة آبل في ذلك.

المعالج Apple A11 Bionic الجديد يضم ستة أنوية في المجموع، نواتين عاليتي الأداء، وأربع أنوية أخرى تمتاز بالكفاءة في إستهلاك الطاقة. ولكن الشيء الذي يجعل هذا المعالج مختلفا عن المعالج Apple A10 Fusion الحالي هو قدرته على تشغيل جميع النوى الستة في وقت واحد على عكس المعالج Apple A10 Fusion الذي يستطيع تشغيل النوى العالية الأداء أو النوى المنخفضة الأداء.

وبغض النظر عن المعالج Apple A11 Bionic، فالهاتف iPhone X الجديد يأتي كذلك مع 3GB من الذاكرة العشوائية، وهي نفس الذاكرة العشوائية التي يأتي بها كل من iPhone 7 Plus و iPhone 8 Plus. وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فالهاتفين iPhone 8 و iPhone 7 يأتيان فقط مع 2GB من الذاكرة العشوائية، ولكنها تعد كافية لتشغيل نظام التشغيل في كلا الهاتفين بسلاسة تامة.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل