المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية يفتتح ملتقى الاستثمار والتوكيلات التجارية بالمنصورة

09/17 01:12

افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، ملتقى الاستثمار والتوكيلات التجارية الأول على مستوى منطقة الدلتا بمدينة المنصورة .

وأكد الشعراوي، توفير كل الدعم اللازم للاستثمار الجاد وتوفير فرص للشباب الجادين لفتح افاق جديدة للاستثمار والإنتاج وخلق فرص عمل جديدة تتناسب مع إمكانيات الشباب وظروفهم .

وأشار المحافظ، إلى أن الدول تتنافس فيما بينها على خلق فرص استثمارية فهو المكون الرئيسي للاقتصاد، مؤكدا على أن مصر على مدار ثلاث سنوات قامت بتغيير البنية التحتية على محاور متعددة تصب في مناطق استثمارية عديدة .

وأكد محافظ الدقهلية، أن مبادرة الرئيس بتوفير 200 مليار جنيه بفائدة 5% متناقصة لمنح قروض ميسرة للشباب وتشجيع وتنويع الاستثمار لتناسب مختلف فئاتهم وتوجهاتهم الاستثمارية .

وأضاف الشعراوي، أنه لدينا محاور كثيرة للاستثمار في مدينة المنصورة الجديدة كونها تتمتع بموقع مميز تقع وسط عدد من المحافظات ولها مستقبل واعد باستثمارات كثيرة وستضم 2 مليون نسمة، كما يوجد لدينا مناطق صناعية بميت غمر وتل المقدام والعصافرة وجمصة ومستعد لتوفير كل الدعم لكل مستثمر جاد .

وأكد المحافظ، أن تلك الفعاليات تفتح الباب للمستثمرين الجدد من الشباب وتنقلنا من ثقافة البحث عن وظيفة إلى رجل أعمال ومستثمر يخلق وظائف جديدة ،مشيرا إلى أن الفرص متاحة للجميع بشرط توفر النية الجادة للعمل وتغيير الثقافة من القاء المسئولية على الحكومة الى تحمل المسئولية معا .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل