المحتوى الرئيسى

مدرب الهلال يكشف سبب اعتماده على البدلاء أمام أحد

09/17 00:55

كشف الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال السعودي، عن السبب وراء دفعه باللاعبين البدلاء في مواجهة الفريق أمام أحُد التي جرت بالجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري بعد فوزه على أحُد بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط محققا العلامة الكاملة، لكنه يتخلف عن الباطن متصدر البطولة، بفارق هدفين.

وقال دياز عقب الفوز أحُد: "المباراة شهدت مشاركة بعض اللاعبين الذين نريد منحهم الفرصة، نظرًا لأن العناصر الأساسية بالفريق تعاني من الإرهاق وكانوا بحاجة لشيء من الراحة بعد مبارياتهم مع المنتخب في تصفيات المونديال، وكذلك مع الهلال في دوري أبطال آسيا".

وأضاف: "نحن سعداء بالمستوى الذي ظهر عليه الفريق، ربما ليس طموحنا أن يكون الأداء بهذا الشكل وهو ليس بالصورة الكاملة لنادي الهلال، لكن ذلك كان جيد جدًا بحكم أننا حصلنا على النقاط الثلاث، والقادم سيكون أفضل".

ودفع دياز في المباراة بتشكيل ضم عدد من العناصر التي لا تشارك بصفة أساسية، مثل علي الحبسي وعلى آل بليهي وفيصل درويش، صاحب هدف الفوز، وحسن كادش ومحمد كنو وماتيس بريتوس والمنضم حديثا جيلمين ريفاس ومختار فلاتة ومحمد الواكد.

ويلتقي الهلال في الجولة الرابعة من بطولة الدوري مع الاتحاد، يوم الخميس المقبل، في قمة مرتقبة بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" بجدة.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل