المحتوى الرئيسى

البدرى: لم نستحق التعادل أمام الترجى.. والحكم سبب توتر اللاعبين

09/17 14:30

أكد حسام البدري، المدير الفنى للفريق الأول للنادى الأهلى، أن ناديه لم يستحق نتيجة مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي، وهذا بشهادة الجميع، مؤكدا أن فريقه فعل كل شىء في الكرة ولم يحالفه التوفيق، سواء كان في إهدار الفرص أو الحكم الذي ساعد على إصابة لاعبيه بالتوتر، وحرمهم من تحقيق الفوز بقراراته العكسية المؤثرة.

وقال البدري إنه متفائل ويثق في تأهل لاعبيه، وتحقيق نتجية إيجابية في تونس، تضمن التأهل للدور قبل النهائي، مشيرا إلي أن لاعبيه لم يقصروا وبذلوا كل ما في وسعهم.

وأشاد «البدري» بموقف الجمهور العظيم الذي حرص علي مؤازرة اللاعبين، وتحيتهم عقب نهاية المباراة، مشيرا إلي أن هذا يدل علي شعور الجماهير بمدي الروح والقتال الذي تحلي به اللاعبون خلال شوطي المباراة.

وأضاف «البدري» أن فريقه سيبدأ الاستعداد من اليوم، وسيواصل مع جهازه المعاون ولاعبيه الكفاح نحو الظهور بمستوي جيد، مثلما ظهر عليه الفريق في مباراة الذهاب، وقال إنه سبق وأكد أن المباراة لن تحسم إلا في تونس، وهو ما أكده للاعبيه بتحفيزهم علي أن التأهل سيكون في مباراة العودة.

رفعت أجهزة الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، اليوم الأحد، كفاءة النظافة بميدان الدكتور سليمان (قمبيز سابقا) من شارع مصدق بحي الدقي، حيث تم الدفع بفرقتي عمال نظافة، ومعهم سيارتان نصف نقل، وسيارة ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل