المحتوى الرئيسى

رجل رائع - رجل مخيب | واتفورد - مانشستر سيتي | Goal.com

09/17 13:35

أمطر مانشستر سيتي شباك مضيفه "واتفورد" بستة أهداف نظيفة عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الانجليزي الممتاز، ليعتلي صدارة جدول الترتيب برصيد ثلاثة عشرة نقطة بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد الثاني "مؤقتًا" لحين انتهاء الجولة يوم غد الأحد بلقاء اليونايتد مع إيفرتون على ملعب أولد ترافورد.

 الرجل الرائع | سيرخيو أجويرو - مانشستر سيتي

تحركات وتوغلات ومراوغات وتمريرات.. كل شيء يجب أن يفعله مهاجم ما في مباراة ما في كرة القدم، فعله أجويرو على ملعب فيكاراج روود.

سجل أجويرو ثنائية سريعة بعد منتصف الشوط الأول بفضل تمركزه المثالي داخل منطقة الجزاء عند تلقيه لعرضية من دي بروينه وأخرى من دافيد سيلفا بطرق مختلفة.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط مهد كرة الهدف الثالث لزميله الجديد جيسيوس، وخلال الشوط الثاني لم يتوقف عن العمل رغم انتهاء المباراة من الناحية العملية.

وسجل أجويرو الهدف الخامس في الدقيقة 81 بعد تلاعبه بخط دقاع واتفورد بحركته الانسيابية في العمق. 

الرجل المخيب | كريستيان كاباسيلي - واتفور

أسوأ منه لم أجد.. كل كرة مررت داخل صندوق عمليات فريقه أيًا كانت، بينية أرضية أو تمريرة عرضية، جميع الكرات كانت تشكل خطورة حقيقية على مرمى الحارس البرازيلي هيلاريو جوميز.

لو راجعتم شريط الأهداف ستجدون المدافع البلجيكي لاعب نادي خينت السابق والذي لعب 16 مباراة في البريميرليج الموسم الماضي، كان عضوًا مشتركاً في جميع الأهداف الستة باستثناء ربما الهدف الرابع لأوتاميندي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل