المحتوى الرئيسى

ميساء مغربي: الدراما العربية مؤهلة للمنافسة عالميًا

09/16 23:23

شاركت النجمة ميساء مغربى فى لجنة تحكيم جوائز إيمي العالمية لاختيار فئة الممثل الأفضل أداءً في مسلسل درامي من أمريكا اللاتينية والتي استضافتها أبوظبي.

وأعربت ميساء عن سعادتها باستضافة أبوظبي لهذا الحدث العالمي باعتبارها مركز إعلامي جاذب عالميا وتقدير إمكاناتها التنظيمية، وإختيار نجوم عرب فى لجنة التحكيم يشكل اعترافًا عالميًا بالمستوى الرفيع للدراما العربية ومستوى الوعي الفني الذي وصل إليه نجوم العرب.

وعن امتناع عدد من النجوم العرب عن المشاركة فى هذه اللجنة بداعي أن العالم الغربي لايتقبل الأعمال العربية قالت ميساء مغربي: نحن مقصّرين فى حق أنفسنا وحق انتاجاتنا وحق المواهب العربية، ونحن كمنتجين وصُنّاع دراما لم نطرق الباب ولم نشارك بأعمالنا وأكدت على ضرورة خلق فرص للدراما العربية للوصول إلى المحافل العالمية.

كما أكدت من خلال تجاربها السابقة كعضو لجنة تحكيم فى مهرجانات عالمية أن الدراما العربية مؤهلة للمنافسة في مثل هذه الجوائز، بل أنها تتجاوز مستوى الأعمال المعروضة بمراحل.

وضمّت لجنة تحكيم الجائزة في دورتها الحالية شخصيات ونجوم بارزين من الوطن العربي، لاختيار الفائزين في الدور نصف النهائي في فئة أفضل أداء لممثل من أمريكا اللاتينية في مسلسل درامي.

شن العميد -وليد البيلي- رئيس حى الزهور ببورسعيد، اليوم السبت، حملة لإغلاق مراكز الدروس الخصوصية بالوحدات السكنية، وذلك وفقا لتوجيهات اللواء -عادل الغضبان -محافظ بورسعيد. قاد الحملة رئيس حى الزهور، ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل