المحتوى الرئيسى

«برنامج الانتقام».. سما المصري تصفي حساباتها مع الإعلاميين في «كفاية يا حودة»

09/16 21:38

اعتادت على إثارة الجدل بين الحين والآخر، إما بأغنية أو فعل ما، لتصبح حديث الجميع مواطنين وإعلاميين وسياسيين، إنها سما المصري، الراقصة الاستعراضية التي عُرفت بإثارة الجدل منذ بداية مشوارها الفني، فمنذ ظهورها وهي في خلاف دائم مع الإعلاميين، وأصبحت بأفعالها مادة خام لبرامج "التوك شو" للسخرية والانتقاد منها. وبعد سنوات من "الخناقات" مع الإعلاميين، قررت "المصري" الانتقام، من خلال تقديم برنامج تتحدث فيه عن الإعلام.

أعلنت الفنانة سما المصري، تقديمها برنامج جديد، وطرحت البرومو الخاص به، والذي ستقدمه على فضائية "الحدث اليوم"، ويحمل عنوان "كفاية يا حودة"، وأوضحت "سما"، أنها ستتناول في برنامجها ما وصل إليه حال الإعلام في مصر، وستعرض للجمهور الحقائق الكاملة وتترك لهم الحكم فيمن يستحق أن يكون إعلاميًا ومن هو المتطفل على الإعلام، ولفتت إلى أنه في الحلقة الأولى من البرنامج سيعرف الجمهور من هو "حودة" الذي أطلقت اسمه على البرنامج.

وأضافت "المصري": لن أتطرق للحياة الشخصية للأفراد مثلما فعلوا معي قبل ذلك؛ لأنني مقتنعة أن هذه الحياه تخصهم وحدهم، ولكن سنناقش قضايا جديدة وجريئة خاصة بالإعلام والإعلاميين في مصر.

ونشرت "سما" منشور جديد على صفحتها الشخصية على "الفيس بوك"، منذ قليل، قالت فيه "أي إعلامي هيجي تحت ضرسي مش هاعتقه، هطلع على جتته البلا اللي عمله فيا قبل كده، واللي مضايق من إعلامي يقولي بس وأنا هقوم بالواجب، انتظروني بشكل جديد ومختلف والبرنامج الأجرأ على الإطلاق، "كفاية يا حودة"، قريبًا على قناة الحدث اليوم".

وتعرضت "المصري" بسبب أفعالها إلى انتقاد وسخرية عدد من الإعلاميين، خاصة بعد إعلانها تقديم برنامج ديني في رمضان الماضي، منهم الإعلامي وائل الإبراشي، وعزمي مجاهد، ولكن كان للإعلامي تامر أمين النصيب الأكبر من الخلاف مع سما المصري، فقد اشتعلت عدة "خناقات" بين "سما" والإعلامي، كان من بينها تقديم الراقصة بلاغ سب وقذف ضد الإعلامي في نوفمبر الماضي، بعد شنه هجومًا حادًا عليها لحضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، متهمًا إياها بعدم الحصول على دعوة من الأساس.

وادعت "المصري" أن "أمين" هو من أعطاها بطاقة دعوة لحضور مهرجان القاهرة السينمائي، وزعمت في تصريح آخر أن تامر أمين يخرج ويسهر معها ثم يظهر ليسبها على الفضائيات، الأمر الذي نفاه "أمين"، وقال في حوار له ببرنامج "شيخ الحارة"، إن أصدقائه وجهوا له نصيحة بعدم الرد على سما لعدم التدني لهذا المستوى، مضيفًا "تتقطع رجلي لو خرجت مع سما المصري.. والناس عارفة تامر أمين".

وكان للإعلامية ريهام سعيد، نصيبًا من "خناقات" المصري، حيث اندلعت أزمة بين "المصري" والإعلامية، في 2015، بسبب اعتذار "سما" عن حضور إحدى حلقات برنامج "صبايا الخير"، وشنت الإعلامية هجومًا حادًا على "سما" قائلة: "سما ضربت الهوا، عارفين يعني إيه ضربت الهوا، لا يمكن حد يضرب الهوا عيب جدًا، بعدما عدت على شركة الإعلانات وأخذت 10 آلاف جنيه، عمري ما شوفت ضيف بياخد عربون، واتعاملت معانا على إننا في فرح".

وأضافت: "إزاي بتعملي كده وترشحي نفسك في مجلس شعب مصر؟، ياريت تبعتيلنا والنبي الـ10 آلاف جنيه عشان مزنوقين فيهم".

وردت "المصري" عليها قائلة: "مش كل واحد رفض يظهر مع إعلامي يتهاجم، وبالنسبة لـ10 آلاف جنيه فأنا رفضت أرجعهم، لأنها ملهاش علاقة بيهم ومش من جيبها، وخلصت الموضوع مع الإدارة، لأنها كسبت من ورا الفلوس دي من الدعاية"، وأشارت إلى أنها صورت برنامجا كوميديا مع ريهام سعيد من قبل قامت فيه بضربها، وأضافت ساخرة: "شكلها اشتاقت لعلقة زمان".

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل