المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية: عقد دورات أونلاين في الأكاديمية المهنية للمعلمين

09/16 21:34

وجه الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، بعقد دورات أونلاين وفتح الباب أمام المتدربين والراغبين في التقديم اأونلاين فى الأكاديمية المهنية للمعلمين تخفيفا للعبء والوقت والجهد.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ لفرع الأكاديمية المهنية للمعلمين بالدقهلية بحضور الدكتور صلاح الدين غنيم، مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، وعلى عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من أعضاء مجلس النواب.

وشدد المحافظ على ضرورة توافر المهارات والمؤهلات العلمية والعملية والسمات الشخصية للمدربين وحصولهم على رخصة وتفويض الأكاديمية للتدريب.

وأشار المحافظ، إلى أهمية توفير بيئة ملائمة للمتدربين وتيسير إجراءات التحاقهم وتمكينهم من الحصول على الدورات المناسبة لعمل كل متدرب لتعظيم الاستفادة من الدورات.

ووجه المحافظ، بتوفير دورات صيفية على أن يتم استخدام النظام التفاعلي في التدريب وليس التلقين.

كما وجه محافظ الدقهلية، بإنشاء موقع الكتروني للأكاديمية يتلقى الطلبات ويجيب على الاسئلة والاستفسارات ويعرض جداول ومواعيد الدورات وأضاف أنه لابد من استخدام تكنولوجيا متطورة في عمليات التدريب.

وتفقد المحافظ، غرف وقاعات الأكاديمية ووجه بتطوير مقر الاكاديمية ورفع كفاءته وتغيير زجاج الشبابيك والمكاتب والأثاثات وتركيب اسقف معلقة وزيادة كفاءة الإضاءة، كما وجه بفصل الحمامات عن مكان استراحة المتدربين والمترددين على المكان.

ووجه الشعراوي، الشكر لأعضاء مجلس النواب على مشاركتهم الجهاز التنفيذي في إقامة المشروعات والعمل على تلبية الخدمات، مؤكدا على أن الجميع يعمل كفرد واحد في منظومة تهدف إلى تحقيق الصالح العام لمصر وشعبها.

وأشاد مدير الأكاديمية، وأعضاء مجلس النواب الحضور بجهود المحافظ الملموسة ودعمه المستمر الذى أتى ثماره بافتتاح فرع الأكاديمية بالدقهلية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل