المحتوى الرئيسى

السعودية تبدأ في تلقي طلبات التقديم على خدمة خلايا شمسية كهروضوئية

09/16 21:07

بدأت الشركة السعودية للكهرباء في تلقي طلبات التقديم المبدئي على خدمة الخلايا الشمسية الكهروضوئية الصغيرة للمنازل والمنشآت، غداً الأحد.

وفتحت الشركة الباب لتلقي الطلبات من خلال تدشين طلبات الخدمة عبر البوابة الإلكترونية للشركة (www.se.com.sa)، والذي يهدف إلى حصر المشتركين الراغبين في تركيب الأنظمة الشمسية، ضمن مرحلة دراسة حجم الطلب على الخدمة والطاقة المنتجة، وتأثيرها على الشبكة العامة، لتنفيذ خططها بدقة في هذا الشأن. 

وقال نائب الرئيس التنفيذي للتوزيع وخدمات المشتركين بالإنابة في الشركة السعودية للكهرباء، المهندس خالد بن حمد القنون، إن المشتركين الراغبين في الاستفادة من التقنية الجديدة يُمكنهم الاطلاع على الاشتراطات والمتطلبات والمعلومات الخاصة بالتقديم على الخدمة، حيث تم مراعاة أن تكون عملية التقديم بسيطة وميسرة مع إتاحة كافة المعلومات المطلوبة من خلال صفحة «خدمة الطاقة الشمسية» على موقع الشركة، ومن خلال نفس الصفحة يمكنهم التقدم مباشرة لطلب الخدمة.

وأضاف أن السعودية للكهرباء تسعى جاهدة إلى التوسع في استخدام تقنيات الطاقة المتجددة، توافقًا مع رؤية المملكة 2030 التي تهدف لدعم الاقتصاد الوطني وخفض الاعتماد على النفط، والتوجه نحو الطاقة النظيفة، بحسب صحيفة «الرياض» السعودية.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل