المحتوى الرئيسى

الشوط الأول.. الأهلي يفشل في التقدم ويكتفي بالتعادل أمام الترجي «فيديو»

09/16 20:09

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والترجي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا بالتعادل الإيجابي 1-1.

افتتح عبدالله السعيد للأهلي في الدقيقة 11 من ركلة جزاء نفذها على يمين الحارس معز بن شريفية، وأدرك طه الخنيسي التعادل في الدقيقة 21.

ضغط مبكر من جانب النادي الأهلي لخطف هدف، لكن جاء موقف المغربي وليد أزارو ووقوعه في التسلل مرتين متتاليتين ليحول دون ذلك.

وفي الدقيقة 5، أهدر أحمد الشيخ أول فرصة حقيقية للأهلي، بعدما استلم كرة داخل منطقة الـ6 ياردات"، وسدد كرة ضعيفة اصطدمت في معز بن شريفية حارس الترجي.

وحصل وليد أزارو مهاجم الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 10، بعد قيام مدافع الترجي بعرقلته داخل منطقة الجزاء، لينال منتصر الطالبي بطاقة صفراء.

ونجح عبدالله السعيد في تسديد ركلة الجزاء وإحراز هدف الأهلي الأول في شباك معز بن شريفية حارس الترجي في الدقيقة 11.

استحوذ لاعبو الترجي التونسي على الكرة بعد هدف الأهلي، أملا في بناء هجمات لبداية الضغط على المارد الأحمر بملعب برج العرب.

وأنقذ بن شريفية من خلال تواجده خارج منطقة الجزاء والقيام بدور "الليبرو" فريقه من خطأ دفاعي كاد يستغله وليد أزارو لإدراك الهدف الثاني في الدقيقة 15.

وأرسل أحمد الشيخ كرة عرضية من الجانب الأيمن داخل منطقة جزاء الترجي، فشل أزارو في وضعها بضربة رأس بمرمى الترجي لتضيع فرصة الهدف الثاني بالدقيقة 17.

وجاء طه الخنيسي ليسجل هدف التعادل للترجي التونسي في الدقيقة 20 بعد تنفيذ ركلة ركنية بشكل رائع وسط تمركز خاطئ لمدافعي الأهلي.

وكاد الخنيسي يحرز الهدف الثاني للترجي بعدما توغل وانطلق وسدد كرة أرضية نجح شريف إكرامي في التصدي لها والإمساك بالكرة في الدقيقة 23.

وفشل الأهلي في بناء أي هجمة خطيرة بعد تعادل الترجي، وعاد الخنيسي ليهدد الأهلي مرة أخرى في الدقيقة 31، لكن تسديدته تذهب لإكرامي.

ومرر جونيور أجايي كرة للمنطلق وليد أزارو داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 34، لكن المغربي سدد كرة أرضية تمر بجوار قائم الترجي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل