المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة بورسعيد: استقبلنا ما يزيد عن 22 ألف طالب وطالبة

09/16 19:17

أكد الدكتور شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، اليوم السبت، على أن الجامعة بدأت العام الجامعي الجديد، باستقبال ما يزيد عن 22 ألف طالب وطالبة، وانتظمت الدراسة بالفعل اعتبارا من اليوم بجميع الكليات بفضل الإعداد المسبق لجداول المحاضرات، من قبل عمداء الكليات والوكلاء ورؤساء الأقسام.

وأضاف "شاهين" فى بيان إعلامى، أن جميع كليات الجامعة أعدت برامج تعريفية بأقسام الكليات المختلفة وكذلك الأنشطة الطلابية التي تعد رافدا مهما من روافد أعداد شخصية الطالب الجامعي.

وأشار شاهين، إلى أن المدن الجامعية استقبلت ما يقرب من 2000 طالب وطالبة، مؤكدا على الانتهاء من كافة عمليات الصيانة لمرافق المدن الجامعية المختلفة.

من جهته؛ أكد الدكتور ندا الحسيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن هناك متابعة مستمرة من قبل قيادات الجامعة لعملية انتظام الدراسة في جميع كليات الجامعة، مضيفا أن هناك توجيهات مستمرة من الدكتور شمس شاهين بتقديم كافة أوجه الرعاية لطلاب الجامعة سواء داخل الكليات أو بالمدن الجامعية التي توليها قيادات الجامعة اهتماما كبيرا، حرصا منها على توفير أعلى مستوى ممكن من الاقامة والاعاشة لطلاب الجامعة.

ترأس اللواء- أحمد رأفت -رئيس مركز ومدينة بلقاس، اليوم السبت، حملة موسّعة بشوارع مدينة بلقاس للقضاء على ظاهرة اشغال الطريق والتعديات وإعادة الانضباط الأمنى والمرورى إلى الشارع البلقاسى، بناءا على ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل