المحتوى الرئيسى

شباب الأهلي يكشف سبب وضع نجمتين على قميصه

09/16 19:06

كشف نادي شباب الأهلي دبي عن سبب وضع نجمتين فوق شعار الفريق في أول ظهور رسمي بزيه الجديد بدوري المحترفين الإماراتي أمام حتا لحساب الجولة الأولى من المسابقة، وذلك بعد قرار دمج أندية الشباب ودبي مع النادي الأهلي.

وأثار وضع النجمتين فوق شعار الفريق بعض التساؤلات بشأن قانونيته، ما دعا إدارة لجنة الدمج بالنادي إلى إصدار بيان عاجل لتوضيح الأمر.

وقال النادي "وافقت لجنة دوري المحترفين على منح نادي شباب الأهلي دبي أحقية وضع نجمتين فوق شعار النادي على القميص الذي سيرتديه الفريق في مباريات هذا الموسم بعد اعتماد البطولات الثلاثة التي حققها نادي الشباب في الدوري لتضاف إلى السبع بطولات التي حققها النادي الأهلي، لتصبح عدد البطولات التي حققها نادي شباب الأهلي دبي 10".

وكانت لجنة دوري المحترفين قررت في اجتماع سابق خلال الموسم الماضي وضع نجمة على قميص الفريق الحاصل على 5 بطولات دوري.

وأضاف بيان النادي "تأتي هذه الخطوة انطلاقاً من حرص اللجنة العليا للدمج بنادي شباب الأهلي على احتساب البطولات السابقة لنادي الشباب، وتخليدا لما يحمله النادي من بطولات".

وأكد خليفة سليمان رئيس لجنة الدمج في البيان أن اعتماد النجمتين من قبل لجنة دوري المحترفين لفريق نادي شباب الأهلي دبي يعد بمثابة توثيق تاريخي لإنجازات الأندية الثلاث.

جدير بالذكر أن شباب الأهلي دبي أنهى مباراته مع فريق حتا بالفوز بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي أقيم على ستاد راشد، وسجل أهداف الفريق كل من السنغالي ماكيتي ديوب (هدفين) ، ومحمد مرزوق وتوماس سيباستيان، فيما سجل لحتا صمويل روزا من ركلة جزاء. 

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل