المحتوى الرئيسى

الشعراوي: الدقهلية أصبحت مقصدًا للاستثمار

09/16 17:46

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، أن ملتقى الاستثمار الذى تستضيفه المحافظة سيكون له دور كبير فى توفير الكثير من الفرص الاستثمارية في المحافظة وفتح المجال أمام الشباب وشباب رجال الأعمال لتنفيذ المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مضيفا أن المؤتمر يعد الأول في مجال الاستثمار المتخصص في المشروعات الصغيرة والمتوسطة في محافظات الدلتا.

جاء ذلك اليوم السبت، خلال افتتاح ملتقى الاستثمار والتوكيلات التجارية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة المنصورة، والذي كان من المقرر حضور الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي فيه، إلا أنه حضر نائبًا عنها مسعد شعلان، كما شارك رؤساء الهيئات الاقتصادية، وأعضاء البرلمان ورؤساء كبرى الشركات فى مجال المنسوجات والمواد الغذائية والاستثمار العقارى والملابس.

وأشار إلى أنه تم اختيار محافظة الدقهلية بفضل الإمكانيات الكبرى التي تتمتع بها، والفرص الواعدة فى القطاعات المختلفة داخل المحافظة، مضيفا أن المحافظة ستقدم كل الدعم المطلوب لإنجاح منظومة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، تنفيذا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسى للوقوف بجوار الشباب.

وقال المحافظ: "الاستثمار المباشر قوته يتنافس عليها جميع الدول، والدقهلية مقصدا للاستثمار خاصة مع افتتاح مدينة جديدة كالمنصورة الجديدة بالقرب من جمصة والمنطقة الصناعية، فبالواقع نجد أنها مدينة مستقبلية واعدة كبيرة وتضم ما لا يقل عن مليوني نسمة".

وأكد توافر جميع الاحتياجات من بنية تحتية وكهرباء كفيلة لاستثمار واعد، مشيرًا إلى أن وزارة الاستثمار والمحافظة تقدم كل العون لكل مستثمر جاد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل