المحتوى الرئيسى

الكشف عن موعد شراء تذاكر "كأس العالم".. فما هي الأسعار؟

09/16 16:03

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 

كلما اقترب جدول نهائيات كأس العالم من ساعة الصفر، كلما تقلصت فرص الراغبين في حضورها، وتبدأ حينها السوق السوداء بالإزدهار، ليدفع بعض عشاق الساحرة المستديرة ثمن تأخرهم عن شراء التذاكر غاليا.

وقد أعلن اتحاد كرة القدم الدولي فيفا أنه أصبح من الإمكان لمحبي هذه الرياضة شراء تذاكرهم لحضور مباريات كأس العالم ابتداء من اليوم الخميس 14 ايلول/سبتمبر. وستنقسم عملية شراء التذاكر إلى مرحلتين ويتوجب على الراغبين بالشراء بتقديم طلب الحصول على التذاكر عبر زيارة موقع الفيفا الرسمي.

وتمتدّ المرحلة الأول من 14 أيلول/سبتمبر حتى 12 تشرين الأول/أكتوبر 2017 وسيتم ابلاغ المتقدمين بشراء التذاكر بوضع الطلب في مدة أقصاها 16 تشرين الثاني/نوفمبر 2017. 

إقرأ: "مرض جماعي" يلغي 70 رحلة جوية ويلحق خسائر بشركة ألمانية

من بعدها، يستدعي الأمر التوجه إلى مراكز محددة للراغبين في شراء التذاكر وتمتد هذه الفترة من 16 نوفمبر /تشرين الثاني وحتى 28 من الشهر ذاته.  أما المرحلة الثانية فتبدأ بعد إجراء القرعة لكأس العالم التي ستتم في الأول من كانون الثاني/ديسمبر 2018 وستنقسم هذه المرحلة إلى قسمين.

القسم الأول من المرحلة الثانية "قرعة الاختيار العشوائي" تمتد من 5 كانون الأول/ديسمبر إلى 31 كانون الثاني/يناير 2018، أما القسم الثاني "نظام الأسبقية" فيتراوح بين 13 آذار/مارس و3 ناسان/ابريل 2018.

أما المرحلة الثالثة فهي مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة وستكون بين 18 نيسان/ابريل و15 تموز/يوليو.

وهناك عدة أنواع للتذاكر مثل تذاكر المباريات المنفردة، أما بالنسبة للأسعار فتتراوح بين 105 دولاراً و1100 دولاراً بحيث ستنقسم المقاعد بين 3 فئات، بالإضافة إلى فئة رابعة خاصة بالمشاهدين الروس حيث سيحصلون على خصومات على أسعار التذاكر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل