المحتوى الرئيسى

وزير الاتصالات يشيد بجهود محافظ جنوب سيناء فى إنجاح مؤتمر «الشمول المالى»

09/16 15:33

أشاد المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بجهود اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، فى إنجاح مؤتمر الشمول المالى الذي انتهى، أمس الجمعة، بمدينة شرم الشيخ، والعديد من المؤتمرات المهمة التى تؤدى فى النهاية إلى رفع اسم مصر عاليا.

وأكد القاضى حسن تعاون وزارة الاتصالات مع محافظة جنوب سيناء وتلبية احتياجاتها فى تطوير المراكز البريدية أو تحديث الخدمة فى مجال الإنترنت وتركيب شبكات المحمول فى المناطق المحرومة من خدمات المحمول.

وقال الوزير إن محافظ جنوب سيناء لا يدخر جهدا من أجل التطوير وتقديم خدمات للزائرين الى شرم الشيخ وشاهدنا الكثير من الاحتفالات والمؤتمرات وكان آخرها مؤتمر الشمول المالى الذى يؤكد على الخدمات الرقمية والاقتصاد الرقمي.

جاء ذلك خلال جولة الوزير، اليوم السبت، إلى محافظة جنوب سيناء لافتتاح بعض مراكز الخدمات البريدية وتفقد العديد من المشروعات الخاصة بمجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

شن حي العمرانية بمحافظة الجيزة، اليوم السبت، حملة نظافة بشارع ترعة الزمر، وحملة أخرى على التكاتك المخالفة بشارع المحولات. ورفعت إدارة الحي المخلفات الصلبة بجوار حجز سيارات بقسم الطالبية، أسفل الدائري ...

استأنفت الأجهزة التنفيذية لحى الزهور بمحافظة بورسعيد، اليوم السبت، بقيادة العميد وليد البيلى رئيس الحى، أعمال النظافة والتجميل بمحيط المركز الأولمبى فى نطاق الحى، بالتزامن مع افتتاح بطولة الجمهورية ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل