المحتوى الرئيسى

ألوان الوطن| من "أصالة" إلى "دينا".. نجوم تعرضوا للسرقة

09/16 14:19

رغم الشهرة التي يتمتعون بها، فإنها لم تحميهم من تعرضهم للسرقة والاختلاس، فتعرض العديد من الفنانين والفنانات للسرقة، وكان آخر هؤلاء الفنانين المخرج طارق العريان وزوجته الفنانة أصالة.

فتعرضت فيلا العريان وزوجته لحادث سرقة، وحرر العريان محضرًا على الفور بقسم شرطة أول التجمع الخامس، الأربعاء الماضي، يتهم فيه خادمتين وسائق بسرقة مبلغ 70 ألف جنيه من داخل دولاب مسكنه، بفيلته الكائنة في التجمع الخامس بمنطقة القاهرة الجديدة.

وتعقبت النيابة المتهمين إلى أن تم القبض عليهم، حيث قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، أول أمس الخميس تجديد حبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وتعرض "الوطن" في التقرير التالي بعض النجوم الذين تعرضوا للسرقة:

اتهمت الفنانة غادة عبد الرازق، مديرة أعمالها "جيهان" بالاستيلاء على مجوهراتها بعد العمل سويا لمدة 7 سنوات تقريبا وصداقتهما أيضا.

تعرض الفنان جورج وسوف، للسرقة حيث تم الاستيلاء على حقيبته، في مطار تونس قرطاج الدولي، العام الماضي بحسب "سكاي نيوز" نقلا عن مصادر وتقارير إعلامية.

تعرضت الفنانة المعتزلة نورا، للسرقة من خادمتها، حيث وضعت لها خادمتها الإفريقية مخدرًا في كوب العصير وفقدت الوعي، ثم استولت على مقتنياتها وهربت.

تعرضت الفنانة منة فضالي، للسرقة أثناء عدم تواجدها في المنزل، حيث دخلوا الشقة واستولوا على بعض الأموال والمدخرات.

نقل عدد من وكالات الأنباء خبر سرقة الفنانة سمية خشاب، أثناء تواجدها في دولة الإمارات، حيث صرح مصدر مقرب من الفنانة أنه أثناء سفرها تم سرقة منزلها ولم يعرف من الجاني وقامت سمية الخشاب تبلغ الشرطة التي جاءت على الفور وتم معاينة الشقة ومحتوايتها.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل