المحتوى الرئيسى

محافظ بورسعيد يتفقد مدرسة سان جورج تمهيدا لافتتاحها خلال أيام.. صور

09/16 14:15

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن مدرسة سان جورج الذي سيتم افتتاحها خلال الأيام المقبلة بحضور وزير التربية والتعليم، جاهزة لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد، وستكون إضافة كبيرة للمنظومة التعليمية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ بورسعيد الاعمال النهائية بمدرسة سان جورج ، وذلك قبل افتتاحها بأيام،حيث رافق المحافظ خلال جولتة بالمدرسة وفاء يعقوب رئيس حي العرب، عماد مهدى رئيس حى المناخ، ووكيل مديرية التربية والتعليم ، ورئيس الأبنية التعليمية ومدير إدارة التعليم الإبتدائي.

وقام محافظ بورسعيد بالمرور على فصول المدرسة،وقاعات المعامل كما تفقد أثاث المدرسة والأماكن المخصصة للطلاب وقاعات رياض الاطفال.

من جانبه، أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بالجهود الكبيرة المبذولة في عملية بناء المدرسة من قبل مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد موجها الشكر لمطرانية الأقباط الأرثوذكس بالمحافظة لبذلها قصارى جهدها للمساهمة في نهضة العملية التعليمية ببورسعيد بإنشاء ذلك الصرح العلمي الكبير مدرسة سان جورج للغات.

كما توجه محافظ بورسعيد بالشكر لمطران بورسعيد الأنبا تادرس ولجميع القائمون على بناء مدرسة " سان جورج" على سرعة الانتهاء من بناء المدرسة في ذلك الوقت القياسي وبتلك الدقة في الأبنية والقاعات المخصصة للمعامل.

وأشار الغضبان إلى أنه زار المدرسة عدة مرات وكان هناك تطور كبير في الأعمال عند كل زيارة وأضاف أنه يثق في قيام المدرسة بتقديم خدمة علمية متميزة للطلاب مشيرا بان ما تحقق داخل المدرسة يعد انجازا كبيرا في انشاء هذا الصرح الذي لم يستغرق العمل به أكثر من 6 أشهر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل