المحتوى الرئيسى

النمر يفاجئ كنائس الإسكندرية بجولة أمنية.. ويتفقد المواقع الشرطية

09/16 13:38

فاجأ اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، كنيسة القديسين والعديد من الكنائس ودور العبادة بجولة أمنية للتأكد من انتظام الخدمات وتنفيذ الخطط الأمنية والاطمئنان على تأمين الكنائس.

جاء ذلك تحت توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، لمتابعة الحالة الأمنية ومدى انتظام وجدية القوات بالخدمات للتصدى لأى عمليات إرهابية تهدد بها الجماعات وخاصة بعد حادث تفجيرات الاسبوع الماضى بالعريش .

كما شن " النمر " جولة تفقدية بمختلف المواقع الشرطية والمنشآت المهمة والحيوية، لمتابعة انتظام الخدمات وتفعيل الخطط الأمنية والوقوف على مدى استيعاب القوات لكل المتغيرات والأحداث الأمنية الراهنة والتعرف ميدانيًا على مدى قدرة وجاهزية القوات لمواجهة جميع صور الخروج على القانون.

وطالب مدير الأمن رجال الشرطة بتوعية القوات بحجم المسئولية التى يحملونها والتشديد على تنفيذ الخطط الأمنية بدقة وكفاءة وعدم التهاون فى تنفيذ التعليمات لمواجهة الأنشطة الإجرامية والإرهابية التى تمس أمن المواطنين.

ووجه "النمر" بتكثيف التعزيزات الامنية  المشددة على اطراف المدينة فى احياء " العامرية ومنطقة العجمى وغرب المدينة ومناطق السيوف وابو سليمان وقرى ريف المنتزة والرمل وشرق المدينة حيث انها اماكن تمركز العدد من الجماعات الاخوان.

كما طالب " النمر " بتشديد الأجهزة الأمنية قبضتها على المساجد والكنائس ودور العبادة، كما طالب بتشديد تأمين مساجد غرب التى يغزوها العديد من جماعات الاخوان للعمل على السيطرة على عقول  الشباب التى تغزو عقولهم وتمهد لتجنيدهم .

كما أجرى "النمر" جولة امنية لتفقد التعزيزات الامنية بمحيط سجن برج العرب، الذى يقع فى منطقة صحراوية تسمى الغربانيات، غرب الإسكندرية، لوجود قادة جماعة الإخوان الإرهابية به.

وشدد "النمر" على تكثيف التعزيزات الأمنية لتأمين محيط السجن لإحباط اى محاولات محاولة اختراقه او هروب السجناء منه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل