المحتوى الرئيسى

صور | تعرفي على موضة ملابس الخريف لهذا العام

09/16 13:36

أيام ونستقبل فصل الخريف، وتبدأ العديد من الفتيات بالتسوق لتحضير قائمة أزيائها المناسبة لهذا الموسم، والتي تتنوع بين الجواكت، البلوفرات، والبلوزات الصوف، وذائمًا ما تواجه السيدات مشكلة في اختيار أزيائها، التي تلائم لون بشرتها، وتتماشى مع طقس الخريف.

ومؤخرًا طرحت مجلة "آن ستايل" الألمانية، والمعنية بالموضة والجمال، مجموعة من الموديلات والألوان تُظهر جمال ملابسك الخريفية، واليكِ عدة نماذج تساعدك في الاحتيار، تعرفي عليها:

تعرفي على موضة أزياء خريف 2017

ما زال اللون المارون يكتسح موضة الخريف منذ العام الماضي، خاصة بألوان الأحذية، وأحمر الشفاه، فهو له إطلالة جريئة وأنثوية، ويمكن تنسيقه مع اللون الهافان، أو الجراي.

راج اللون الموف بين ألوان صبغات الشعر العصرية هذا العام، أصبح واحدًا من الألوان التي تضيف طابع جذاب على الملابس، والأحذية، وخاصة ذات الأقمشة الشتوية، ويمكن تنسيقه مع اللون الأبيض، الروز، أو الأسود.

اللون الزيتي يعد موضة هذا العام، والذي تربع خلال صيف 2017، واستمر حتى هذا الخريف، ويمكن تنسيقه مع اللون الأبيض، أو الروز، ما يعطيكِ إطلالة جذابة وأنثوية.

لا يمكن أن تخلو خزانتك طوال فصلي الشتاء والخريف من لون الهافان، فهو ملائم لكل ألوان البشرة، كما يتناسب مع التنزهات الصباحية، أو المسائية، ويمكن تنسيقه مع اللون الجملي، البُني، أو الابيض، لإطلالة شبابية عصرية.

البلوفرات المقلمة موضة هذا الموسم لفصل الخريف، وخاصة لفتيات الجامعة، يمكن ارتداؤها صباحًا مع بنطلون جينز باللون الكحلي، أو السماوي، مع حذاء مسطح "بالرينا، أو كوتشي".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل