المحتوى الرئيسى

تعرف على جدول مباريات اليوم

09/16 13:26

يشهد اليوم السبت، عدة مباريات هامة وقوية بالدوريات الأوروبية، بالإضافة لمبارايات ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا، والجولة الثانية الدوري المصري الممتاز، ومباريات المحترفين.

ويخوض الأهلي، مباراة هامة فى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره الترجي التونسي، والتي ستقام في تمام السابعة مساء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فيما يذهب اتحاد العاصمة الجزائري لمواجهة فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي بالدور نفسه في تمام الثالثة من عصر اليوم.

وتفتتح اليوم مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، بسبعة مباريات، ويلعب المحترفون المصريون في 3 مباريات وهم محمد صلاح، وأحمد حجازي، ورمضان صبحي.

ويشارك المصري محمد صلاح، مع فريقه ليفربول في مواجهة هامة أمام بيرنلي فى تمام الرابعة عصرًا على معلب "آنفيلد" بليفربول.

ويواجه ستوك سيتي الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري رمضان صبحي، مباراة خارج الأرض أمام نيوكاسل يونايتد، والتي ستكون على ملعب "سانت جيمس بارك" معقل نيوكاسل.

ويستضيف وست بروميتش ألبيون، بقيادة المصري أحمد حجازي، مع فريقه وست بورميتش ألبيون فريق وست هام يونايتد، والتي ستكون في تمام الرابعة على ملعب "ذا هاوثوررنس".

وتأتي المباريات، التي تقام في الرابعة عصرًا كالتالي:

- واتفورد يستضيف مانشيستر سيتي بملعب "فيكارج رود".

- هيديرسفيلد تاون يستضيف ليستر سيتي بملعب "جالفارم ستاديوم".

وتختتم مباريات الدوري الإنجليزي لليوم في تمام السادسة والنصف بمبارة توتنهام هوتسبير أمام سوانزي سيتي على ملعب "ويمبلي".

وتبدأ في الواحدة ظهرًا في الأسبوع الرابع بالدوري الإسباني، بمواجهة ليفانتي أمام فالنسيا، وفي الرابعة والربع عصرًا يواجه برشلونة المنتعش من الفوز على يوفينتوس الإيطالي بدوري أبطال اوروبا، عندما يذهب لمواجهة خيتافي، بملعب "كولسيوم الفونسو بيريز".

ويواجه إنتر ميلان الإيطالي، فريق كروتوني ضمن الجولة الرابعة من "الكاليتشو"، والتي ستقام فى تمام الثالثة عصرًا، فيا يستضيف فيرونتينا فريق بولونيا في تمام السادسة على ملعب "فلورنسا".

وكمايواجه بايرن ميونيخ نظيره ماينز، في تمام الثالثة والنص عصرًا ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإلماني، والتي تقام على ملعب "آليانز أرينا".

ويلعب محمود ترزيجيه، مع فريقه  قاسم باشا التركي مباراة صعبة أمام جالطة سراي، ضمن الأسبوع الخامس من منافسات الدوري التركي، والتي ستقام في تمام السابعة من مساء اليوم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل