المحتوى الرئيسى

كين يكشف سر رفضه العودة لليونايتد

09/16 13:16

قال مايكل كين لاعب إيفرتون، إنه رفض العودة إلى مانشستر يونايتد الذي نشأ في صفوفه، لصعوبة المشاركة بشكل مستمر في تشكيل الفريق بالموسم الحالي.

واعترف كين في تصريحات نشرتها صحيفة "صن" الإنجليزية، بتشجيعه الكبير وأسرته أيضاً لليونايتد، مؤكداً صحة الأنباء التي انتشرت في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بخصوص رغبة جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر في التعاقد معه، قبل أن ينتقل من برنلي إلى إيفرتون.

وأوضح: "اتخذت قراراً عقلانياً، دائماً ما أبحث عما هو أفضل بالنسبة لي كلاعب كرة قدم، انتقالي لليونايتد كان سيقلص من فرصي في المشاركة بالمباريات، وكان ذلك عاملاً حاسماً في قراري".

وأضاف أن قرار مثل رفض الانضمام لليونايتد لم يكن سهلاً على الإطلاق، لافتاً إلى أنه استشار عدداً كبيراً من أصدقائه وأسرته، قبل الاستقرار على الانتقال إلى صفوف إيفرتون.

وأعرب كين عن سعادته البالغة بالانضمام إلى "التوفيز" معتبراً أن هذا القرار هو الأفضل على الإطلاق في حياته خلال السنوات الماضية.

يذكر أن كين (24 عاماً) نشأ في أكاديمية يونايتد وتم تصعيده إلى الفريق الأول في 2011، وأعير إلى عدة أندية قبل أن يستقر مع برنلي في 2014 قبل أن يرحل إلى التوفيز هذا الصيف، بعدما كان محطاً لأنظار العديد من الفرق الإنجليزية.

تغطية مستمرة لأخبار الكرة الإنجليزية، ولا سيما ما يتعلق بالدوري الذي يعتبر الأقوى والأشهر على مستوى العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل