المحتوى الرئيسى

أول يوم دراسي |70 ألف طالب يستقبلون العام الجديد بجامعة المنوفية 

09/16 12:48

أعلن الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، اليوم، عن انطلاق العام الدراسي الجديد لطلاب جامعة المنوفية، ابتداء من اليوم بعدد من الكليات على أن يكون غدا الأحد الدراسة بجميع الكليات النظرية والعملية.

وفى تصريحات خاصة أكد الخولى أن العام الدراسى الجديد بدأ بالتزامن مع أسبوع شباب الجامعات الأمر الذى يثرى الطلاب بالعديد من المهارات المختلفة والتواصل مع الطلاب بجميع الجامعات .

وأضاف الخولى أنه أجرى عدد من الجولات التفقدية اليوم مع أنطلاق الدراسة، بعدد من الكليات، مثل كلية الطب البيطرى وأجرى عدد من اللقاءات مع الطلاب الجدد ويرافقة نائب رئيس الجامعة وعميد الكلية، للوقوف على ما يريده الطلاب الجدد من الكلية وأمكانية النهوض بالكلية .

وأكد الخولى تنفيذ التوصية بتحية العلم، من أجل بث روح الانتماء الى الوطن بشكل كامل بين الطلاب فى أول أيام الدراسة .

من جانبه قال الدكتور أسامة مدنى المستشار الإعلامى لرئيس جامعة المنوفية، فى تصريح، إن الجامعة أستقبلت العام الجديد بثوبها الجديد بما يقرب من 70 ألف طالب وطالبة بالعديد من الكليات بالجامعة، مشيرا إلى اكتمال الحضور غدا الأحد بكل الكليات.

وأشار مدنى إلى أنه تم استقبال الطلاب بكليات الطب البيطرى، والتمريض، والزراعة، والعلوم، والحاسبات والمعلومات، مؤكدا أن الجامعة كانت انتهت من كل الاستعدادت من تحضير المدرجات والمعامل والمكتبات والجداول الدراسية من أجل العمل من أول أيام الجامعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل